fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

منافس الخطيب في انتخابات الأهلي يتعرض لموقف محرج في فرع مدينة نصر.. شاهد التفاصيل

اشتغلت المنافسة مبكرًا والصراع بين مرشحي انتخابات النادي الأهلي للألعاب الرياضية، والتي من المقرر إجراؤها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي في الجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديدة في الدورة الجديدة2021-2025.



وكان المهندس خالد عبد القادر، المرشح لمقعد عضوية مجلس إدارة الأهلي فوق السن ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، أعلن اعتذاره عن الاستمرار في الترشح للانتخابات في وقت سابق.



وتعرض عمر ربيع ياسين المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن، لموقف محرج  للغاية في فرع النادي بمدينة نصر.



وتوجه عمر ياسين للقاء إحدى تجمعات أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي في فرع مدينة نصر، وأثناء حديثه عن برنامجه الانتخابي، فوجئ أن العديد من الأشخاص الموجودين في التجمعات ترفض الاستماع لبرنامجه الانتخابي.




وأدعت التجمعات أن عمر ياسين اختتم مشواره الكروي بنادي الزمالك، وهو ما يخالف مبادئ الأهلي التي تنادي دائمًا بإعلاء مبادئ القلعة الحمراء وعدم الانتماء للأندية المنافسة.




ويعاني “ياسين”، من أزمة ثقة كبيرة بينه وبين أعضاء الجمعية العمومية للأهلي، بسبب تسريباته القديمة للعديد من مشاكل وصفقات الأهلي، أبرزها صفقة محمود كهربا، ورحيل السنغالي أليو بادجي.




ويأتي هذا الهجوم نظرأ لأن عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية في فرع النادي بمدينة نصر مشجعين لفريق كرة القدم من الدرجة الأولى، ويعلمون تاريخ “ياسين” القديم مع الخطيب والأهلي.




وكشف مصادر في محيط الجلسة في مدينة نصر، لموقع أهلي نيوز Ahly News، أن أحد الأعضاء حاول احتواء الموقف المحرج الذي تعرض له عمر ربيع ياسين، وتحدث مع الأعضاء الذي رفضوا الاستماع إليه، مبررًا بأنه نجل نجم كبير سابق في الأهلي، وأحد أبناء القلعة الحمراء، ولا يجب الوقوف ضده بهذه الطريقة .



جدير بالذكر أن عمر ربيع ياسين جولاته الإنتخابية في فروع الأهلي الثلاثة رفقة المرشح المستقل على منصب أمين الصندوق خالد الدرندلي


ويترشح على مقعد الرئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، والمحامي خالد سليمان.



وستشهد أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، صراعًا بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا، وخالد الدرندلي أمين الصندوق حاليًا والذي رشح نفسه كمستقل بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.



وضمت قائمة المرشحين للعضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد.



أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …