fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني مستنيهم.. 3 أهداف يبحث عنها بيتسو أمام البنك الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مباراة قوية ضد البنك الأهلي، بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يحل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني، ضيفًا على النادي الأهلي، مساء غدٍ الأحد بملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

ويدخل البنك الأهلي المباراة وهو محقق فوز هام وكاسح ضد طلائع الجيش، حامل لقب السوبر المصري، بثلاثية نظيفة في افتتاح المسابقة.

فيما حقق المارد الأحمر فوز كاسح ضد الإسماعيلي، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى.

وقص التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، شريط أهداف فريقه في المباراة، من الدقيقة 19 باللقاء، قبل أن يضيف الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة 39 نجح تاو في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في شباك الإسماعيلي، قبل أن يختتم أحمد عبدالقادر أهداف فريقه بالهدف الرابع بالدقيقة 88 من اللقاء.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

موسيماني يستبعد “الأوروبي”.. قائمة الأهلي النارية لمواجهة البنك بالدوري


واختتم المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ودخل الفريق الأحمر معسكر مغلق مساء اليوم بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

ويلعب الأهلي المباراة بدون عدد كبير من نجومه، أبرزهم محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمود متولي ووليد سليمان، بسبب الإصابة فيما يغيب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بسبب الإيقاف.

ويدخل بيتسو موسيماني المدير الفني اللقاء وهو لديه أهداف متعددة يرغب في تحقيقها خلال المباراة بالمسابقة المحلية.

ونرصد 3 أهداف يبحث عنها موسيماني ضد البنك الأهلي بالتقرير الآتي:


1- “مواصلة الانتصارات”

يسعى المدير الفني، لمواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري المصري، وعدم فقدان أي نقطة في المسابقة التي يرغب في تحقيق لقبها.

وتحدث المدير الفني مع لاعبيه، بضرورة تحقيق الانتصار ضد البنك الأهلي، من أجل الاستمرار على قمة الدوري، واستعادة اللقب الذي خسره لصالح الزمالك الغريم التقليدي بالموسم الماضي.

2- “الثأر”

يرغب المدير الفني، لرد الدين إلى البنك الأهلي، وتحقيق الانتصار ضده للمرة الأولى، حيث فشل في الفوز ضده من قبل.

والتقى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني البنك الأهلي، مرتين بالموسم الماضي وانتهوا بنتيجة التعادل وهو ما تسبب في خسارة الفريق لقب الدوري.

3- “زيادة الثقة قبل مواجهة الزمالك”

يعد أهم أهداف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من المباراة، هو تحقيق الانتصار من أجل زيادة ثقة اللاعبين في أنفسهم بعد فترة صعبة شهدت تراجع كبير.

ويخطط موسيماني، للدخول إلى مواجهة الزمالك في المباراة التالية في قمة الدوري المصري، دون أي فقدان للنقط، حتى لا تتزعزع ثقة اللاعبين.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …