fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

منافس علي معلول في الموسم الجديد.. الأهلي يضيفه بالقائمة الأفريقية رسميا

بات بديل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يمثل صداعاً في رأس الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بعد إقتراب رحيل اللاعب محمود وحيد عن صفوف العملاق القاهري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية غياب متواصل لـ علي معلول عن المشاركة مع فريق الأهلي نتيجة إصاباته المتكررة بسبب تلاحم المواسم وعدم إثبات محمود وحيد أوراق اعتماده حتى الأن على الرغم من حصوله على فرصة المشاركة في الفترة الأخيرة.

وعلم” أهلي نيوز” أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي استقر بنسبة كبيرة على قيد اللاعب الشاب محمد أشرف في القائمة الإفريقية للفريق الكروي بالقلعة الجمراء بعدما نال الإشادة خلال المباريات التي شارك فيها ببطولة الدوري المصري الأخيرة بجانب ظهوره أيضاً في الفترة الماضية بكأس الرابطة المحترفة.

وجاء قرار ريكاردو سواريش بإضافة اللاعب محمد أشرف في القائمة الإفريقية ليكون بديلاً قوياً للتونسي علي معلول مع تواجد أيضاً الشاب الأخر رأفت خليل خاصةً في ظل استقراره بشكل نهائي على رحيل اللاعب محمود وحيد لعدم القناعة بإمكانياته الفنية والبدنية.

ورفض سواريش رحيل الناشئ محمد أشرف عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه أكثر من عرض محلي الذي يرغب في الحصول على خدماته بالموسم الجديد أبرزهم أندية فيوتشر وسيراميكا كليوباترا وسموحة السكندري.

الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة إنبي

واختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي إنبي الذي يقوده البرازيلي جورفان فييرا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه فريق الأهلي منافسه نادي إنبي غداً الأربعاء الموافق 23 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …