fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

“منبوذ الجماهير الحمراء”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم مفاجأة لمدة موسمين بأمر كولر

في إطار الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية بشأن ملف الكرة بالقلعة الحمراء تمكن مسؤولي المارد من تجديد أحد قادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي استطاع الحصول على توقيع اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر لمدة موسمين على أن ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية موسم 2023/2024.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد محمد هاني بنهاية الموسم الحالي ألا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء تمسك بشدة بإستمرار اللاعب في الفترة القادمة مشدداً أنه قادر على إعادة مستواه المعهود في المرحلة المقبلة خاصةً في ظل ارتباط الفريق القاهري بعدد كبير من البطولات هذا الموسم.

الأهلي تخوّف منه قبل مباراة بايرن ميونيخ.. أنباء عن احتراف محمد هاني في  بروسيا دورتموند

وطالب قطاع كبير من جماهير النادي الاهلي في وقت سابق رحيل اللاعب محمد هاني عن أسوار الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد ظهوره بمستوى ضعيف للغاية في الموسم الماضي وعدم صناعته الفارق في العديد من المباريات الهامة للفريق القاهري

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

قائمة الأهلي المحلية هذا الموسم :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية للاعبي …

تعليق واحد

  1. يجب عدم اطلاق كلمة منبوذ على لاعب بالأهلى هل هذه هي الصحافة عيب ولا ده لزوم الموجه محمد هاني من احسن اللاعبين فى مركزه فى مصر ولكن العيب عيب موسيماني اللى خلص على الجميع