fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

من قطر.. أول رد عملي من الخطيب على ياسين منصور بعد الاستقالة

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق على إسناد رعاية الفريق لشركة الخطوط الجوية القطرية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقرر المجلس أن يرعى الفريق الشركة المتحدة الفريق بعد رحيل شركة الكرة بقيادة المهندس ياسين منصور، حيث تقرر أن يتم رحيل كل الأعضاء خلال الفترة القادمة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشركة القطرية سوف ترعي قميص الفريق لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك على خلفية رعاية الشركة المتحدة لإدارة الكرة في الفريق.

وكانت ثمة أخبار خاصة بأنباء عن رحيل الشركة بسبب اندلاع العديد من المشاكل بين أعضاء الكرة وبين الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي والشركة القطرية على عوائد مادية قوية من الرعاة، بالإضافة إلى الامتيازات الأخرى المقرر أن يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يمضي الأهلي في استراتيجيته الخاصة بتدعيم الصفوف الخاصة بالفريق الكروي الأول بعد سلسلة الاخفاقات المتتالية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقرر الخطيب أن يقدم العديد من الأمور المهمة في الصفوف الحمراء، والتي يأتي على رأسها تدعيم الصفوف بعدد مميز من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعبين من الطراز الفريد.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يسوق نفسه خارجياً بعد الاستقرار على رحيله

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …