fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

أون تايم سبورتس تكشف: الخطيب قرر الإطاحة بهؤلاء من داخل جهاز سواريش

كشفت قناة أون سبورت عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خسارة لقب الدوري الممتاز، وحصد نادي الزمالك اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر بشكل رسمي تقييم تجربة البرتغالي ريكاردو سواريش من جميع الجوانب”.

وأضاف “التقييم الذي سوف يحدث للمدير الفني سيحسم موقفه سواء من خلال رحيله أو الابقاء على خدماته في الموسم الجديد، ولكن هناك اتفاق على عدم وجود أي بصمات للبرتغالي مع الفريق الأحمر رغم عدد كبير من العناصر الهامة والأساسية عن الفريق”.

يتم التصفح الآن..

خالد الغندور يكشف عن ثغرة الـ17 مليون أمام الأهلي في صفقة ضم أحمد سيد زيزو..وحقيقة رحيل فيريرا

الزمالك يواصل التصعيد ضد الأهلي.. 5 صفقات حسمها مرتضى ورحيل زيزو إلى الريان

بعد إجراء الأهلي مع محمد شريف.. هل يشير إلى خلافة كيروش لسواريش؟

مصير سواريش وخلافات ياسين والخطيب وأمير وشاهين.. شوبير يكشف أسباب رحيل شركة الكرة


وأوضح “هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على خطوة إجراء تعديلات قوية في الطاقم الطبي للفريق الأحمر وذلك بنهاية الموسم الحالي”.


وواصل “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يتحفظ بشدة على الكم الكبير من الغيابات والإصابات داخل الفريق وسيكون الملف الطبي من الأولويات للفريق الأحمر بعد ارتفاع نسبة الإصابات بشكل كبير داخل الفريق”.


واختتم “من المقرر أن يشهد الملف الطبي رحيل عدد كبير من الشخصيات وضم عناصر تستطيع أن تضيف للفريق وتجد حلول في ظل الكم الكبير من الإصابات العضيلة”.

وعانى النادي الأهلي في الفترة الماضية من إصابة أكثر من لاعب في الفريق مثل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد حمدي عبد القادر ومحمود متولي ومحمد محمود وبيرسي تاو وعلي معلول وعمرو السولية وصلاح محسن وهو ما أثر على نتائج الفريق بشكل كبير.


وكان نادي الزمالك قد نجح في حسم لقب الدوري تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، كما نجح في التفوق على الأهلي وحصد لقب كأس مصر عن الموسم الماضي.

ويأمل النادي الأهلي في الوقت الحالي في تعثر بيراميدز خلال المواجهات المتبقية وذلك من أجل الوصول للمركز الثاني.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر قبول استقالة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور وذلك بعد الاختلاف في بعض الأمور التي تخص الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

نكشف طلبات كولر مع الأهلي في الميركاتو الصيفي.. 3 مراكز مُرعبة

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني …