fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

من يجامل الزمالك “تحكيميا” في الاتحاد الأفريقي؟

حقق الزمالك فوزًا هامًا على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 0-1 خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد محمد الخامس.

وأصبح بإمكان الزمالك بلوغ النهائي في حالة تحقيق أي نتيجة إيجابية في لقاء الإياب الذي سيقام بمصر 24 أكتوبر الجاري، كما سينتظر الفائز من الاهلي والوداد المغربي بعد أن انتهت مبارة الذهاب في ملعب محم الخامس بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وشهدت مواجهة الزمالك والرجاء المغربي أمور غريبة من الناحية التحكيمية وذلك على النحو التالي:

-في الدقيقة 12 كان هناك ضربة جزاء واضحة للاعب سفيان رحيمي من الجهة اليسرى، حيث التحم معه المدافع الشاب أحمد عيد بشكل قوي داخل منطقة الجزاء ليتسبب في عرقلته ولكن تغاضى حكم اللقاء عن احتساب الفرصة.

-في الدقيقة 60، طالب الرجاء بركلة جزاء، بدعوى أن الكرة لمست يد محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ولكن تغاضى حكم المباراة عن احتساب الكرة لفريق الرجاء المغربي.

-الغريب هو أن الرجاء لم يحصل على حقه على الرغم من النفوذ القوي للأندية المغربية داخل الاتحاد الأفريقي، بدليل أن القرارات تصدر في الصحافة والإعلام المغربي قبل أن تصل بشكل رسمي إلى الأندية المصرية.

-الأكثر غرابة هو أن البعض كان يتوقع أن يكون هناك مجاملة لفريق الرجاء على حساب نادي الزمالك، خاصة بعد التصريحات الكارثية لفاروق جعفر منذ عدة أشهر والتي تحدث خلالها عن تعرض الأندية المصرية لمجاملات من الاتحاد الأفريقي، ولكن وقف حكم اللقاء في صف الضيوف.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة، من يجامل الزمالك في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم أن المواجهة تقام على أرض الرجاء؟.

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …