fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

من 2.5 إلى 3 ملايين دولار.. زيادة المقابل المادي في العرض المقدم لضم نجم الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مستقبل أحمد نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تلقيه أكثر من عرض خارجي للظفر بخدماته.

ويرغب أكثر من نادِ من خارج الدوري المصري الحصول على جهود اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد تألقه بشدة مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية فضلًا عن كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً..

وسط الحديث عن اقتراب حسام حسن من قيادة منتخب مصر.. أول رد فعل رسمي من محمد صلاح

بعد الهجوم عليه.. 3 سيناريوهات نارية في علاقة حسام حسن مع العالمي محمد صلاح داخل المنتخب

بعد محمد الشناوي| كأس الأمم الأفريقية تتسبب في ضربة موجعة لنجم جديد بصفوف الأهلي

قبل المواجهات الرسمية.. موديست “يفاجئ” الأهلي وكولر بـ3 تصرفات قوية

الصقر أحمد حسن يعلق على أنباء اختيار حسام حسن لقيادة منتخب مصر: نعيش في مهزلة

أيمن يونس يعلق على اختيار حسام حسن لقيادة منتخب مصر: هنعمل إيه مع محمد يوسف؟!

محمد فضل يعلق على أنباء اختيار حسام حسن لقيادة المنتخب.. ويصرح: رشحت هذا الاسم لخلافة فيتوريا

ويعتبر محمد عبد المنعم من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الذي يشكل ثنائية قوية مع ياسر إبراهيم خلال المباريات الأخيرة لذا مسألة رحيله تبدو صعبة.

عرض قطري لـ "محمد عبد المنعم" ووكيله يكشف موقفه

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي تلقى عرضًا قطريًا في الساعات الماضية للحصول على خدمات اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء في الشتاء الحالي بعد توهجه بشكل كبير مع بطل أفريقيا.

ورفض النادي الأهلي عرضًا من جانب نادي قطر القطري للحصول على خدمات محمد المنعم مقابل 2.5 مليون دولار في الفترة المقبلة قبل أن يقرر الفريق الخليجي رفض العرض إلى 3 ملايين دولار لحسم الصفقة.

وأخطر مسئولو النادي الأهلي نظرائهم في النادي القطري برفضهم رحيل محمد عبد المنعم بصورة نهائية عن أسوار القلعة الحمراء في ظل الحاجة إلى خدماته الفنية فضلًا عن عدم موافقة مارسيل كولر على اتخاذ هذه الخطوة.

الوطن سبورت | أول رد من الأهلي على رحيل محمد عبد المنعم إلى قطر.. 96 ساعة  حاسمة

وعلى سياق متصل يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام منافسه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

صدمة قوية.. كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى …