fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الزمالك يوجه طلب عاجل إلى اتحاد الكرة بعد فشل منتخب مصر في أمم إفريقيا

وجه طارق السعيد، نجم الكرة المصرية السابق، رسالة عاجلة إلى اتحاد الكرة، وذلك بعد فشل منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

شاهد أيضاً..

وسط الحديث عن اقتراب حسام حسن من قيادة منتخب مصر.. أول رد فعل رسمي من محمد صلاح

بعد الهجوم عليه.. 3 سيناريوهات نارية في علاقة حسام حسن مع العالمي محمد صلاح داخل المنتخب

بعد محمد الشناوي| كأس الأمم الأفريقية تتسبب في ضربة موجعة لنجم جديد بصفوف الأهلي

قبل المواجهات الرسمية.. موديست “يفاجئ” الأهلي وكولر بـ3 تصرفات قوية

الصقر أحمد حسن يعلق على أنباء اختيار حسام حسن لقيادة منتخب مصر: نعيش في مهزلة

أيمن يونس يعلق على اختيار حسام حسن لقيادة منتخب مصر: هنعمل إيه مع محمد يوسف؟!

محمد فضل يعلق على أنباء اختيار حسام حسن لقيادة المنتخب.. ويصرح: رشحت هذا الاسم لخلافة فيتوريا

وطالب طارق السعيد نجم المنتخب الوطني السابق باستقالة اتحاد الكرة بعد إخفاق الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار والخروج من دور الـ16، وفشل الفراعنة في الحصول على البطولة، بجانب الانتقاد التي تعرض لها منتخب مصر، من خلال الإدارة الفنية.

وأكد طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية: “لا بد أن يكون هناك إصلاح للمنظومة من الجذور ونبتعد عن العشوائية في الإدارة والقرارات، ولا بد أن نبحث عن أشخاص مختصة في العقود حتى لا نقع في مأزق الشرط الجزائي، ونبحث عن أشخاص تفيد المنظومة الكروية، بعيدا عن العشوائية”.

وتابع: “حزين على مستوى المنتخب المصري والخروج بهذه الطريقة من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ونتمنى أن يكون الإصلاح من الجذور، وبعد إخفاق المنتخب كان على اتحاد الكرة أن يقدم استقالته بسبب الإخفاق في بطولة أفريقيا، وما تسسبوا فيه من حزن للشعب المصري، بعد الأداء السيء للمنتخب”.

وأختتم طارق السعيد: “سمعت عن مفاوضات اتحاد مع كيروش ولا أعلم لماذا رحل من البداية، وأرى أن هناك عشوائية في ملف اختيار المدرب الأجنبي القادم لمنتخب مصر”.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، في اجتماعه الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بجانب تعيين إبراهيم حسن مديراً للمنتخب.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …