fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني توغل داخل ثكنات الجيش.. بيتسو يفاجئ الطلائع قبل مواجهة الدوري

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، ملف مباريات دوري أبطال إفريقيا للتركيز في الدوري العام.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويعكف موسيماني في الوقت الحالي، على متابعة ومذاكرة الفريق العسكري قبل المباراة المرتقبة بين الطرفين والتي يسعى من خلالها لاستعادة الصدارة.

وكان الجهاز المعاون للمدير الفني، سلمه بعض مباريات الفريق العسكري، والتي بدأ في متابعتها بالفعل خلال فترة الراحة التي يحصل عليها اللاعبين.

وحدد المدير الفني نقاط القوة والضعف بالفريق العسكرى قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل.

وجاءت رغبة موسيمانى في متابعة فريق طلائع الجيش بالفيديو لشرح كل كبيرة وصغيرة تخص فريق طلائع الجيش للاعبين قبل استئناف تدريبات الفريق الأحمر غدٍ الإثنين عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة عقب عبور الرجاء البيضاوي المغربي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن سداد قيمة ومستحقات طاقم حكام أجانب لإدارة مباراتي الفريق ضد طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا بالدوري العام.

وطالب النادي الأهلي في وقت سابق، إسناد مبارياته إلى حكام أجانب بالفترة المقبلة، مع الموافقة على شروط الاتحاد المصري لكرة القدم، لتنفيذ الأمر.

وأعلن الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، أن النادي الأهلي أرسل يوم الأحد الماضي مخاطبة إلى اتحاد الكرة يؤكد فيها على طلبه بإسناد مباراتيه القادمتين في الدوري مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، إلى حكام أجانب.

وتابع: “الأهلي يحدد أقوى خمسة دوريات في العالم وهم “الدوري الإنجليزي – الدوري الإسباني – الدوري الألماني – الدوري الإيطالي – الدوري الفرنسي” للاختيار بينهم وتنفيذ طلبه”.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يستدعي نجم الأهلي لعقد جلسة عاجلة داخل التتش.. تعرف على التفاصيل

وأضاف: “الأهلي طلب أن يكون حكم الساحة الذي يتم استقدامه بمعرفة اتحاد الكرة من بين أفضل خمسة حكام في بلاده، حيث أرفق النادي بالمخاطبة المشار إليها شيكًا بقيمة ما يعادل 80 ألف دولار تكلفة حكام المباراتين”.

وتتضمن تكلفة الحكام “حكام ساحة + حكام الـVAR”، حسبما حدد اتحاد الكرة وتم إبلاغ الاتحاد بأن الأهلي سوف يحدد مبارياته اللاحقة التي يطلب لإدارتها حكاما أجانب، عندما يتلقى مواعيد المباريات المتبقية من جدول الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …