fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني طلبه بالإسم.. الأهلي يقترب من ضم “المُحارب” بالشتاء قبل أندية أوروبا

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنظار النادي للتوقيع مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبالرغم من تعاقدات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، القوية والتي أبرمها خلال الصيف المنتهي، إلا أن المدير الفني للفريق، يسعى لضم عناصر مميزة بالميركاتو الشتوي.

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي، أن موسيماني طالب بالتعاقد مع المالاوي جابادينهو مهانجو مهاجم أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، لتدعيم خط الهجوم.

 

وكان اللاعب قريب من الرحيل للدوريات الأوروبية في الميركاتو الصيفي، حيث يعد هدفًا لعدد من أندية أوروبا، لامتلاكه قدرات كبيرة.

 

وأصبح موسيماني يسعى جاهدًا من أجل ضم بعض التدعيمات الكبرى إلى قائمة الفريق في أسرع فرصة ممكنة من أجل تحقيق بعض الأهداف المميزة للفريق الأول على الصعيد المحلي والقاري، خاصةً أنه يتحدث عن مشروع النادي على مدار السنوات المقبلة.

 

وكان الأهلي تعاقد مع كل من بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر وعمار حمدي العائدين من الإعارة، بالميركاتو المنتهي.

 

إقرأ أيضًا:

 

تأكيدًا لانفراد Ahly News- نجم الأهلي يعلن اعتزاله بنهاية الموسم ويكشف رد فعل الفريق بعد خصم 300 ألف جنيه

على جانب آخر يستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المنتظر أن يغادر الفريق يوم 14 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وحرص مسئولو الأهلي، خلال الأيام الماضية على إنهاء إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

ويرغب المدير الفني في قيادة فريقه لانطلاقة قوية في البطولة منذ أدوارها الأولى وتحقيق الفوز على بطل النيجر، خارج الديار وحسم الأمور قبل لقاء العودة بالقاهرة.


وتوج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا 10 مرات من قبل في تاريخه، منها أخر نسختين متتاليتين، أمام الزمالك بالقاهرة ثم كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …