fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تأكيدًا لانفراد Ahly News- نجم الأهلي يعلن اعتزاله بنهاية الموسم ويكشف رد فعل الفريق بعد خصم 300 ألف جنيه

أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اعتزاله كرة القدم وختام مسيرته داخل القلعة الحمراء، عقب نهاية الموسم المقبل.

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق خلال حواره مع برنامج “مساء دى إ سى”، المذاع عبر قناة “دي ام سي”، أنه لن يلعب لنادى أخر غير النادى الأهلي في نهاية مسيرته.

 

وأوضح سليمان أنه تلقى عرضا من نادى بيراميدز بمبلغ كبير للغاية ولكنه رفضه وقرر البقاء فى الأهلى، خاصةً بعد الإنجازات التي حققها.

 

وتابع وليد سليمان: “باقى سنة مع النادى الأهلى، وهعتزل لو الأهلى قرر ما اكملش بعد انتهاء الموسم، ولم يتفاوض معي من أجل التجديد”.

شاهد من هنا انفراد موقع أخبار الأهلي باعتزال وليد سليمان:

 

عاجل| نجم الأهلي يُحدد موعد اعتزاله والكشف عن خطوته المقبلة

وقال وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، إن جمهور النادي الأهلي ليس متعودا على الخسارة، معقبا: “الأهلي مش متعود على الخسارة علشان كدا زعلانين من خسارة الكأس”.

 


وأضاف سليمان: “اتفقنا داخل غرف الملابس بعد خسارة الكأس إننا لازم نصالح جمهور النادي الأهلي، ولم نعترض على الخصم الكبير الذي وصل إلى 300 ألف جنيه”.

 


وتابع: “وعدنا نفسنا وجمهور الأهلي إننا مش هنخسر بطولة تاني”، مستطردا: “كنا الأقرب بالفوز من بطولة الدوري من نادي الزمالك”.

 

وأوضح وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي،: “تقبلنا الخصم المالي من النادي الأهلي وحاسين إننا زعلنا جمهورنا، وسنحاول على حسم لقبي الكأس والدوري في الموسم الجديد”.

 


وكان موقع أخبار الأهلي Ahly News، انفرد في وقت سابق عن نية وليد سليمان صانع ألعاب المارد الأحمر، في اعتزال كرة القدم عقب نهاية الموسم المقبل.

 


ومن المقرر أن ينتهي عقد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

وأشار مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب قرر الاعتزال عقب نهاية عقده بالموسم الجاري، وليس قبل ذلك.

 


وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، من أجل اعتزال كرة القدم والتوجه للعمل الإداري داخل النادي.

 

وكان وليد سليمان جدد عقده مع النادي الأهلي في الموسم الماضي لمدة موسمين ويتبقى له موسم مع الفريق بالفترة المقبلة.

 

وتابع المصدر في تصريحاته لموقع أخبار الأهلي Ahly News: “الأهلي يحترم تاريخ اللاعب الكروي، حيث قرر أن يستمر في الملاعب حتى نهاية عقده والتتويج بمزيد من الألقاب قبل إسدال الستار على تاريخه”.

 

واختتم: “ولكن مع نهاية عقد اللاعب، سوف يتخذ قرار الاعتزال بالفعل ووضع حد لمسيرته بعد مشوار حافل بالإنجازات والالقاب الشخصية والجماعية، والتوجه للعمل الإداري”.

 

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …