fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يؤمن الفريق بطلب صفقة جديدة للأهلي.. وبشرة جديدة في الإمارات

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بضرورة التعاقد مع لاعبين جدد في صفوف الفريق الكروي الأول، حيث وضع على رأس القائمة الحصول على حارس مرمى جديد في الصيف المقبل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أخطر إدارة النادي الأهلي بضرورة إبلاغ لجنة التخطيط والتعاقدات أنه قام بتعديل رأيه بخصوص رغبته في الحصول على حارس جديد وإضافي لصفوف الفريق الكروي الأول.

 

وأضاف المصدر، أن المدير الفني يرغب في الحصول على الحارس من أجل الإصابات الكثيرة التي عانى منها محمد الشناوي قائد الفريق، بسبب ضغوط المشاركات خلال الفترة الماضية مع الفريق والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وأصيب الشناوي ولم يستطع استكمال البطولة في كأس الأمم الإفريقية، وحل إلى أرضية الميدان الحارس محمد أبوجبل واستطاع أن يكون أفضل الحراس في البطولة بلا منازع وأنقذ المنتخب من أكثر من هدف مؤكد.

 

وأوضح المصدر، أن الحارس علي لطفي اقترب من الخروج على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية الماضية، وأن الاعتماد سوف يكون على الحارس الناشيء مصطفى شوبير في المقام الثاني بجانب حمزة علاء، ولكن موسيماني رفض أن يكون مكان الحارس الثاني فارغاً.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دليل جديد يقرب الأهلي من ضم نجم المنتخب بعد استسلام الزمالك

 

ورفض المدير الفني الجنوب إفريقي الاكتفاء بتواجد الحراس الثلاثة حالياً، في ظل رغبة علي لطفي إلى الخروج معاراً عن النادي الأهلي من أجل البحث عن فرصة جديدة للمشاركة بشكل أساسي، بعدما تلقى العديد من العروض.

 

ويستهدف موسيماني الحصول على حارس جديد، وقد يكون محمد بسام أو المهدي سليمان، في ظل رغبة ميشيل يانكون مدرب الحراس أن يكون أبوجبل الحارس الثاني لمحمد الشناوي.

 

وقد يصعب استقدام محمد أبوجبل من صفوف نادي الزمالك، نظراً لرغبة الفريق في تجديد تعاقد الحارس خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ولا يريد الزمالك التفريط فيه لصالح النادي الأهلي أو صفوف نادي بيراميدز، حيث دخل الأخير في جملة الأندية الراغبة في الحصول عليه.

 

ويريد موسيماني أن يحقق الاستقرار في كافة الخطوط والحصول على كل البدائل التي يرغب الفريق في الحصول عليها، ليكون هناك بديل واثنان غير اللاعب الأساسي، منعاً لتكرار ما يحدث حالياً في مونديال الأندية وللمنافسة على كل الألقاب.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية مساء الغد الثلاثاء في الإمارات العربية، حيث اطمئن موسيماني على تجهيز كل اللاعبين وعلى رأسهم محمد شريف بأنه جاهز للمواجهة، وذلك بعد خلو المسحة السلبية للاعبين من فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …