fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

موسيماني يعتمد خطة 2 من 6 أمام بالميراس في قبل نهائي مونديال الأندية.. تعرف على التفاصيل

أنهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران المسائي اليوم الإثنين، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، استعدادا لخوض مباراة بالميراس.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والذي يذاع عبر قنوات “أبو ظبي الرياضية”، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.



واستقبل لاعبو الأهلي وموسيماني وجميع أعضاء الجهاز الفني لاعبو الفريق الدوليون الذين وصلوا مطار دبي منذ قليل، حيث أنهت بعثة النادي الأهلي سرعة خروج اللاعبين وتوجههم مباشرة إلى أبو ظبي بمقر إقامة الفريق.


وخرج الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، من حسابات الجهاز الفني طوال البطولة بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية،



وخضع تاو للتأهيل والعلاج خلال بعثة الأهلي في الإمارات، حيث حرص موسيماني على عقد جلسة مع اللاعبين لمنح اللاعببن بعض التعليمات الفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام بالميراس.




خطة عبقرية من موسيماني لمواجهة بالميراس

 

تقام مباراة  الأهلي وبالميراس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً غدًا الثلاثاء، ولم يتبقى سوى 18 ساعة على إقامة مباراة الفريقين، حيث من المقرر أن يعتمد موسيماني على اللاعبون الدوليين العائدون من الكاميرون لكن بشكل متوازن خوفًا عليهم من الإصابة.



واستقبلت بعثة الأهلي في أبو ظبي كلًا، محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم” للانضمام لفريق كرة القدم المشارك في كأس العالم للأندية.



ويدرس موسيماني لتحضير خطة 2 من 6 وهي االاستعانة بمحمد شريف لقيادة هجوم الفريق، ومشاركة أيمن أشرف في مركز المساك بدلًا من محمد المغربي.




وسيضع موسيماني رباعي الفريق على دكرة البدلاء، ولن تكون هناك نية للمخارطة بأحدهم منذ بداية المباراة، خشية من تعرضهم للإجهاد من مشاركة في المباريات، وكذلك من السفر من الكاميرون إلى مصر ومنها إلى الإمارات.




وقرر موسيماني الدفع بالثنائي محمد شريف بسبب وجود ازمة في خط الهجوم بعد إصابة الثنائي حسام حسن وصلاح محسن، ومشاركة أيمن أشرف ستكون على حساب مغربي بجوار ياسر إبراهيم، لا سيما أنهما لم يشاركا في المباريات الأخيرة ولا يعانيان من الإجهاد.



وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق مونتيري المكسيكي بطل بهدف دون رد، أحرزه محمد هاني في الدقيقة 53، في مباراة دور ربع نهائي مونديال الأندية، التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.


 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …