fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يتخذ أول قراراته الرسمية عقب عبور الرجاء

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قراراته عقب الفوز ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحقق المارد الأحمر الفوز ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 


وقرر المدير الفني، خوض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الذهاب، تدريبات استشفائية غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

كما قرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية يوم الإثنين المقبل من المران الجماعي، من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل مباراة الإياب.

 


وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.

 

 

واستطاع المارد الأحمر، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 


وافتتح عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، أهداف المباراة، بإحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في مرمى الرجاء المغربي، في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

بمباراة الفرص الضائعة.. الأهلي يعبر الرجاء بصعوبة بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال


جاء ذلك بعدما منح ندالا حكم المباراة، ركلة جزاء بعد العود إلى الفار، بداعي لمسة يد من مدافع الرجاء، ليترجمها السولية بنجاح داخل الشباك.

 


ونجح حسين الشحات لاعب الأهلي في مضاعفة النتيجة، وإحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 23 من اللقاء، بعدما مرر بيرسي تاو كرة عرضية قوية من الناحية اليسرى وصلت له أمام المرمى الخالي ليضعها داخل شباك أنس زنيتي حارس المرمى.

 

 

ومع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن فريق الرجاء المغربي في إحراز الهدف الأول عن طريق محمد زريدة والذي سدد كرة بقوة داخل الشباك.

 

وعند الدقيقة 60 احتسب الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ركلة جزاء للاهلى تصد لها أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء ليضيع على الأهلى فرصة إحراز الهدف الثالث.

 


ويحل الاهلي ضيفًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل فى لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …