fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يتخذ رد فعل سريع تجاه لاعبي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الهلال ويكلف عبدالحفيظ بأمر غير قابل للنقاش

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعبور بالفريق إلى بر الأمان في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي ينتظر مواجهة صعبة وقوية ضد الهلال السوداني، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الصراع على حسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الأولى.

 

 

ويحاول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خروج لاعبي الفريق الدوليين من الحالة النفسية السيئة عقب خروج المنتخب الوطني من منافسات كأس العالم المقبلة.

 

 

وكلف المدير الفني، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بعقد جلسات نفسية مستمرة مع اللاعبين عقب انضمامهم للتدريبات.

إقرأ أيضًا:

 

رغم إصابته.. موسيماني يحدد اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الهلال السوداني

 

ويرغب المدير الفني من وراء قراره، معالجة اللاعبين من الحالة النفسية السيئة وإخراجهم من تشتت التركيز قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى فيها الفريق لحصد الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 


وتواجد مؤخرًا ضمن المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي وعمرو السولية وعمرو ربيعة ومحمد مجدي قفشة وياسر إبراهيم، بجانت أليو ديانج لاعب المنتخب المالي الذي أخفق في التأهل أمام تونس أيضًا.

 


ونجح المنتخب السنغالي في حجز بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022، عقب إقصاء المنتخب الوطني بركلات الترجيح بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والعودة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 


واستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، ‏استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، بدوري الأبطال.

 

 

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن لاعبي الفريق الأول الدوليين سينتظمون في ‏التدريبات الجماعية غدًا، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية وفقا للأجندة ‏الدولية والتي شهدت إقامة التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

 


ومن المنتظر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 


ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 


ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، والمنافسة على اللقب الذي يحمله آخر موسمين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …