fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

اسمع يا بيبو.. مساعد جوزيه يوجه نصيحة ذهبية إلى الأهلي للاستعانة بهذا الشخص

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الهامة في الوقت الحالي، وذلك للمنافسة على لقب دوري الدوري الممتاز، بالإضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

 



وتحدث محمد فكري الطبيب النفسي السابق للنادي الأهلي في فترة البرتغالي مانويل جوزيه، عن العديد من النصائح الهامة لجميع الأندية في مسابقة الدوري الممتاز وتحديدا بعد أحداث مواجهة مصر والسنغال والتي شهدت حصول أصحاب الأرض على بطاقة التأهل لمونديال 2022 في قطر.

 



وجاءت تصريحات محمد فكري عبر اذاعة أون تايم سبورتس، فهل تستمع الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب “بيبو” إلى دور الطبيب النفسي السابق للنادي الأهلي، ونصائحه الهامة للاستعانة بطبيب نفسي في الفترة القادمة خاصة أن الفريق الأحمر يجد ضغوطات وتحديات بشكل متواصل؟.

 



-نصيحة قوية لجميع الأندية بعد لقاء مصر والسنغال

 



قال “أطالب جميع الأندية في مسابقة الدوري المصري، بالتحرك نحو الاستعانة بطبيب نفسي يساعد في تأهيل اللاعبين لمواجهة الظروف والأجواء الغير طبيعية قبل المباريات”.

 



وأضاف “أرى أهمية هذا الدور الذي يكون كلمة السر في تجهيز اللاعبين على التعامل مع الضغوطات بشكل جيد”.

 



-محمد فكري: كان من الممكن تجهيز اللاعبين للتعامل مع ضوء الليزر

 



قال “اذا كان يمتلك منتخب مصر في صفوفه طبيب نفسي كان من الممكن التعامل مع ضوء الليزر الذي قامت جماهير السنغال بتسليطه على لاعبي منتخب مصر خلال تسديد ركلات الترجيح وهو تسبب في تشتيت انتباه اللاعبين”.

 



وأضاف “كان من الممكن أن يقوم اللاعب الذي سيسدد الكرة بتوجيه ظهره إلى الجماهير لتجنب تأثره بتقنية الفيديو، ثم يتحول لتسديد الكرة بكل قوة في الزاوية التي استقر على وضع الكرة بها”.

 

يتم التصفح الآن..

رغم إصابته.. موسيماني يحدد اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الهلال السوداني



-محمد فكري: صلاح قادر على تخطي الأزمة

 



قال “محمد صلاح لاعب كبير وهو ليس أول نجم في العالم يهدر ركلة جزاء بهذه الطريقة، وهو قادر على العودة بقوة للتألق مع ليفربول ومنتخب مصر في المناسبات القادمة”.

 



وأضاف “أثق في قدرة الفرعون المصري على لم شمل منتخب مصر من جديد، في الفترة القادمة، وتجاوز صدمة عدم التواجد في كأس العالم 2022 في دولة قطر”.

 

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …