fbpx
السبت , 18 مايو 2024

موسيماني يعلق على حقيقة اقتراب مدرب كايزر شيفز من التواجد في جهازه الفني بالأهلي

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حقيقة انضمام مدرب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، إلى جهازه الفني بالقلعة الحمراء.

 

 

ويحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في استقطاب مدرب مساعد داخل الجهاز الفني، وتعويض رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب السابق.

 


وترددت أنباء قوية، عن اقتراب آرثر زواني المدرب المساعد مع ستيوارت باكستر مدرب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بالفترة المقبلة.

 


ونشر موسيماني تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا، إنه لم يدل بتصريحات بشأن انضمام زواني إلى جهازه الفني.

 

 

كما نفى المدير الفني، إدلائه بأي تصريحات حول منتخب جنوب إفريقيا، مشددا على أن ما قيل في هذا الصدد أخبار كاذبة، فآخر مرة علق خلالها على نتائج المنتخب كانت قبل 10 سنوات.

 


وتابع: “الأمر ذاته فيما يتعلق بانضمام آرثر زواني للأهلي، ربما يكون أيضا مسؤولون عن هذه القصة، ولم يتم التنافس معه أو مع إدارة النادي حول الاستعانة به”.

 

 

وكانت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أكدت أن أرثر زواني المدرب المساعد لستيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، قريب من العمل مساعدا لبيتسو موسيماني المدير الفني، في التتش.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يتخذ رد فعل سريع تجاه لاعبي الأهلي الدوليين قبل مواجهة الهلال ويكلف عبدالحفيظ بأمر غير قابل للنقاش

 

وأكد موقع “the citizen الجنوب إفريقي”، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، هو من تواصل مع زواني من أجل طلب مساعدته في العمل ضمن جهازه الفني.

 

 

وأوضح الموقع، أن زواني سيكون قريب من التواجد مع موسيماني بالفترة المقبلة، خاصةً بعد الخلافات التي ضربت علاقته باكستر المدير الفني لفريق كايزر شيفز مؤخرًا والتي قد تدفعه للاعتذار عن الاستمرار في منصبه.

 

 

واختتم التقرير، أن زواني يرى بأن باكستر يعمل على تجاهله والحصول على نصائح منه وهو ما يراه المدرب المساعد تقليل من حجم دوره داخل الفريق.

 


وأكد النادي الأهلي، أن موسيماني هو من يملك الحق في اختيار مدربه المساعد، خاصةً أنه يملك صلاحيات كاملة، وهو من رفض ضم عنصر في جهازه الفني بوقت سابق.

 

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الهلال السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …