fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

موسيماني يدفع بثنائية مفاجئة في خط دفاع الأهلي ضد الهلال السوداني

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من خط الدفاع الذي سيخوض به مباراة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويفقد الأهلي عناصر قوية في الخط الخلفي، بعدما تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق، بسبب إصابته في العضلة الخلفية واحتياجه إلى شهر، فيما يظل غموض موقف محمد عبدالمنعم الذي يعاني من كسر بالأنف، إلا أنه شارك في المران.

 


وقرر المدير الفني، الدفع بخدمات كل من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع، خلال مباراة الفريق الأحمر ضد الهلال السوداني يوم الأحد المقبل في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويعاني عبدالمنعم، من الإصابة بكسر في الأنف وإجراء عملية جراحية تستلزم بعض الوقت حتى يعود اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية، وكذلك رامي ربيعة الذي تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الوطني.

 

 

ويفضل موسيماني، عدم الاستعانة بخدمات عبد المنعم، بالرغم من ظهوره وهو مرتديًا واقي الوجه، ، خشية من تعرضه لإصابة جديدة، لاسيما وأن مواجهة الأحد ستشهد ندية قوية من قبل الفريقين.

 

 

وأكد أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي أن الأشعة التي أجرها رامي ربيعة أثبتت إصابته بمزق في ‏العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

 

بينما بدأ محمد ‏عبدالمنعم الجري حول الملعب قبل مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية غدًا، مستعينا ‏بواقي الأنف، فيما أكدت الفحوصات الطبية أن إصابة حمدي فتحي عبارة عن كدمة في الكتف، ‏وأن حالة اللاعب مطمئنة إلى حد كبير ويخضع لفحص طبي جديد غدًا.‏

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يعلق على حقيقة اقتراب مدرب كايزر شيفز من التواجد في جهازه الفني بالأهلي

 

واستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، ‏استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة ‏من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

 

 


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الهلال.‏

 

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الهلال السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …