fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

«مين هيشيل الدفاع قدام الهلال؟!».. تكليف خاص من موسيماني لثنائي الأهلي

اكتمل صفوف فريق كرة القدم بالأهلي مع عودة اللاعبين الدوليين اللذين شاركوا مع منتخبات مصر وتونس ومالي، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.



ويحل الهلال السوداني ضيفًا على فريق الأهلي، في المباراة المقرر لها ‏مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏



ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز أو التعادل لتخطي دور المجموعات والتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا محتلًا المركز الثاني خلف صن دوانز المتصدر.



ومن المقرر أن ينتظر لاعبي الفريق الأول الدوليين في ‏التدريبات الجماعية غدًا، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية، بينما أدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق ‏أمس.




وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الهلال.‏



كما من المقرر أن يعقد موسيماني جلسة مع لاعبو الأهلي الدوليون في منتخبات مصر وتونس ومالي، من أجل تأهيلهم نفسيًا وذهنيًا، نظرًا لفشل مصر ومالي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.




خطوة جريئة من موسيماني امام الهلال

وينوي بيتسو موسيماني إجراء تعديلات وتغييرات في الخطة وتشكيلة الفريق قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال أفريقيا، بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق.



ويغيب عن مباراة الهلال كلًا من للإصابة: “رامي ربيعة مزق في العضلة الخلفية، محمد عبد المنعم كسر في الأنف، حمدي فتحي إصابة في الكتف، بدر بانون مضاعفات كورونا، أكر توفيق قطع في الرباط الصليبي”.



ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بالثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع ضد الهلال السوداني، وفي مركز الظهير الأيسر علي معلول، والظهير الأيمن محمد هاني.



ولا يوجد أي تأكيد بمشاركة عبد المنعم في مباراة الأهلي، إلا أنه
سيشارك عبد المنعم في أجزاء من تدريبات الفريق الجماعية ابتداء من غد بعد الاستعانة بـ واقي الأنف”.



وتعرض عبد المنعم لإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته مع منتخب مصر في مواجهة السنغال الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …