fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

صراع خليجي على ضم نجم الأهلي وموسيماني يعطي قراره الأخير في مسألة رحيله

كشفت تقارير صحفية، عن وجود صراع بين أندية المنطقة الخليجية للحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ويبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة المقبلة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، متطلبات المرحلة المقبلة وقبل بداية الموسم الجديد.

 


وأكدت التقارير، أن هناك صراع على خدمات الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح القلعة الحمراء، من أجل استعارته مع نهاية الموسم الجاري.

 

وقالت صحيفة “o pais”، إن الأهلي لن يحافظ على ميكيسوني في الموسم المقبل، خاصةً أنه ليس الخيار الأول للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في التشكيل الأساسي، ويتم البحث له عن عرض للرحيل.

 

وتابعت: “اللاعب لديه عروض من الدوري السعودي والإماراتي، من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة، ولكنه لم يحسم موقفه حتى الآن”.

 

وتعاقد الأهلي مع اللاعب في بداية الموسم من سيمبا التنزاني مقابل 900 ألف دولار، إلا أنه خرج من حسابات الجهاز الفني منذ التعاقد معه.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

موسيماني يدفع بثنائية مفاجئة في خط دفاع الأهلي ضد الهلال السوداني

 

وكانت إدارة النادي قامت بتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، بالبحث عن عرض خليجي من أجل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، في الموسم الجديد.

 

 

ومنح موسيماني المدير الفني للفريق، موافقة في وقت سابق برحيل لويس ميكسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يتراجع عن قراره.

 

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المران، عن أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد عدة مباريات مهمة، على رأسها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


ووجه الجنوب إفريقي، بعض التعليمات الفنية للاعبين، وذلك قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للفريق، وشرح بعض النقاط السلبية التي وقع فيها اللاعبين بالفترة الأخيرة.

 

 


ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويستضيف الأهلي الهلال السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …