fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موسيماني يحضر مفاجأة مدوية داخل الأهلي خلال فترة التوقف وقبل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز مفاجأة من العيار الثقيل خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

 

ويتوقف قطار المسابقات المحلية والإفريقية على مستوى الأندية في الوقت الحالي، بسبب فترة التوقف الدولي التي تشهد مواجهة صعبة للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني ضد المنتخب السنغالي يومي 25 و 29 مارس الجاري في تصفيات كأس العالم المقبلة بقطر.

 


ووضع المدير الفني، خطة مع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل استعادة خدمات محمود متولي مدافع الفريق عند العودة للتدريبات الجماعية.

إقرأ أيضًا:

 

صفقة العمر.. طريقة قرصانية من بيراميدز لخطف نجم الأهلي في الصيف

 

وأكد الجهاز الطبي في وقت سابق، أن متولي أصبح جاهزًا من الناحية الطبية والفنية للمشاركة فى المباريات، وينتظر قرار الجهاز الفني لدخول المباريات.


وأوصى الجهاز الطبي المدير الفني، بتواجد اللاعب بشكل تدريجي من خلال منحه دقائق معدودة فى بعض المباريات قبل أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

 

ويغيب مدافع الفريق، منذ فترة طويلة بسبب شكواه من الإصابات المختلفة، قبل أن يصبح جاهزًا لتدعيم صفوف الأهلي في الوقت الحالي، حيث غاب عن مباريات فريقه قبل التوقف الدوري وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني الذي يرغب في التمهل قبل إشراك اللاعب من أجل دخول أجواء المباريات الغائبة عنه.

 

وكان محمود متولي، خاض فترة تأهيلية من الإصابة في قطر داخل مركز اسبيتار المتخصص في علاج إصابات الملاعب والعلاج الطبيعي.

 


وطالب موسيماني طبيب الفريق، بضرورة إجراء فحص طبي جديد على اللاعب واستمراره في خوض تدريبات تأهيلية خلال فترة الراحة، خوفًا من تعرضه لانتكاسة جديدة عند عودته.

 


وقرر المدير الفني، منح الفريق راحة سلبية لمدة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، من أجل التقاط الأنفاس قبل المباريات المقبلة.

 

 

وحرص المدير الفني، على منح الراحة في ظل وجود فترة التوقف الدولي التابعة للأجندة الدولية، لاستكمال مباريات تصفيات كأس العالم المقبلة.

 


ويأتي دخول الفريق في فترة راحة طويلة من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يكون أول مران الفريق يوم 27 من الشهر الجاري بدون الدوليين.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …