fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رغم تفوقه تهديفيًا.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا وموافقة مبدئية من الأحمر

طالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن صفوف الفريق والسماح له بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويستعد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع إدارة النادي عقب نهاية الراحة، لعرض مطالبه سواء بالصفقات الجديدة أو تحديد الراحلين.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي AhlyNews، من مصدر خاص داخل الإدارة الحمراء، أن السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق المعار إلى إميان الفرنسي، طلب السماح له بالبقاء مع فريقه.

 

وأضاف المصدر: “اللاعب تواصل مع وكيل أعماله ونقل رغبته في البقاء ضمن صفوف فريقه في حال عدم عودته، وهو ما نقله وكيل أعماله بدوره إلى إدارة النادي”.

 

وانتقل بادجي مع بداية الموسم الجاري إلى صفوف إميان الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند شراء مقابل 3 مليون دولار.

 

 

وقدم نادي إميان الفرنسي، عرض للنادي الأهلي على تحويل إعارة السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، إلى بيع نهائي مقابل تخفيض المقابل المادي.

 

 

ورحب المارد الأحمر في وقت سابق برحيل اللاعب بصفة نهائية، ولكنه اشترط الالتزام ببند أحقية الشراء وهو دفع مبلغ 3 ملايين دولار من أجل رحيله.

 

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يحضر مفاجأة مدوية داخل الأهلي خلال فترة التوقف وقبل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة

 

وأكد النادي الفرنسي خلال مخاطبته للقلعة الحمراء، أنه يرغب في تقليل المبلغ المطلوب، أو دفعه على عدة أقساط تزيد عن 6 أقساط.

 


وأعطى المدرب الجنوب إفريقي، موافقته لإدارة ناديه على رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، بصفة نهائية إلى إميان الفرنسي، مع نهاية الموسم الجاري.

 

 

ويقدم اللاعب السنغالي، مستويات مميزة مع فريقه، حتى الآن، حيث أصبح أهم مطالب المدير الفني هناك من أجل شرائه بشكل نهائي.

 

 


جاءت موافقة النادي الأهلي وجهازه الفني، بسبب وجود أكثر من عنصر في مركز المهاجم، أبرزهم محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وبيرسي تاو، وهو ما يصعب من عودة اللاعب.

 


من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الهلال السوداني يوم 2 أبريل المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويحتاج المارد الأحمر، لحصد نقطة وحيدة من مباراة الهلال السوداني المقبلة، من أجل تحقيق التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …