fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

دفعة معنوية قوية.. موسيماني يحصل على خبر مُنتظر وسعيد في الأهلي قبل موقعة الهلال السوداني

حصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دفعة معنوية قوية قبل ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة.

 

وأكد الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، على أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق سيكون جاهز للمشاركة في المباراة المرتقبة.

إقرأ أيضًا:

 

رغم تفوقه تهديفيًا.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا وموافقة مبدئية من الأحمر

 


وكان محمد هاني، تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري المصري والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري.

 

وغاب اللاعب، عن المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بسبب تلك الإصابة، قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة فى مباراة المريخ السوداني لتجدد الإصابة مرة أخرى.

 

وأوضح الجهاز الطبي، أن اللاعب سوف يكون جاهز في غضون 8 أيام على الأقل، وبالتالي سوف يكون متواجد في مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال الإفريقي.

 

وتسببت الإصابة في إبعاد اللاعب عن التواجد في معسكر المنتخب الوطني الحالي تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني، استعدادًا لمواجهتي السنغال بتصفيات كأس العالم.

 


ومن المنتظر أن يواجه الفراعنة المنتخب السنغالي، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:-

 

حراسة المرمى: الشناوي ، أبو جبل – محمود جاد

 

خط الدفاع: عمر كمال – الونش – ياسر إبراهيم – محمود علاء – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – فتوح – عمر جابر.

 

الوسط: حمدي فتحي – السولية – النني – دونجا – إمام عاشور – قفشة.

 

الهجوم – مروان حمدي – صلاح – مرموش – تريزيجية – زيزو – مصطفى محمد.

 

 

وحقق الأهلي فوز على المريخ بنتيجة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط.

 

 

وكان كيروش، يرغب في ضم هاني إلى المعسكر المقبل، بعدما ظهر اللاعب مؤخرًا بشكل جيد مع الفريق الأحمر سواء محليًا أو بمونديال الأندية.

 


وكان هاني ساهم مع المارد الأحمر، في تحقيق الفوز بالميدالية البرونزية بمونديال الأندية، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يعلق على عودة محمد الشناوي للمشاركة في مباراتي الترجي التونسي

اشتعل الصراع بين محمد الشناوي العائد من إصابة طويلة في الكتف، ومصطفى شوبير حارس المرمى …