fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رد فعل قوي في الأهلي بعد فرمان بروس ضد بيرسي تاو.. ومصير صفقة سعد ناطق وجديد بانون

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن أهم الأحداث والأخبار والكواليس الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 



وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف القلعة خلال الوقت الحالي.

 


-أول رد من الأهلي على تصريحات هوجو بروس مدرب جنوب أفريقيا

 



قال “تواصلت  مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل الاستفسار عن تصريحات هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا”.

 



وأضاف “هناك تعجب من القلعة الحمراء، بسبب هذه التصريحات التي قال خلالها أن بيرسي تاو يحتاج إلى التدريب لمدة 6 أشهر قبل المشاركة في المباريات”.

 



وتابع “مدير الكرة في الأهلي أكد أن بيرسي تاو جاهز للمشاركة في لقاء الهلال السوداني في الجولة الآخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 



وزاد “الأهلي يؤكد أن بيرسي تاو تحت تصرف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في لقاء الهلال، حيث سيكون متواجد في التدريبات بشكل طبيعي يوم 28 مارس”.

 



وواصل “بيرسي تاو الفحوصات الطبية التي خضع لها قد كشفت عن احتياجه لفترة من اسبوع إلى 10 أيام منذ لقاء المريخ وذلك بعد أن تعرض لكدمة قوية في الركبة”.

 

 

شاهد ايضا..

ناجي يكشف اسم حارس الفراعنة أمام السنغال بنسبة 100%.. وخالد الغندور يفاجئ عبد القادر

 

 



-قرار حاسم من الأهلي في المفاوضات مع سعد ناطق

 



قال “كل ما يتردد عن اهتمام النادي الأهلي بالتفاوض مع المدافع العراقي سعد ناطق لا يأخذ بمحمل الجد من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء”.

 



وأضاف “هناك صفقات كثيرة تم عرضها على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية كما لا يفكر الأهلي في ضم مدافع أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة”.

 



-التطورات الجديدة بشأن ملف بدر بانون

 



قال “المحترف المغربي في صفوف النادي الأهلي، سوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية عقب لقاء الأهلي والهلال السوداني من جديد”.

 



وأضاف “بدر بانون حال احتياجه للسفر إلى اسبانيا أو ألمانيا أو انجلترا، فسوف يكون هناك وقوف بجانبه من جانب إدارة النادي الأهلي”.

 



واختتم “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قرر بشكل رسمي دعم بدر بانون وعدم خصم نسبة المشاركة منه بعد الأزمة التي يعاني منها حاليا بسبب تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا”.

 

 

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …