fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ناجي يكشف اسم حارس الفراعنة أمام السنغال بنسبة 100%.. وخالد الغندور يفاجئ عبد القادر

شهدت الساعات القليلة الماضية، مجموعة من التصريحات القوية قبل مواجهة منتخب مصر المرتقبة أمام السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 



ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس الجاري، في حين سوف يقام لقاء الإياب بالسنغال يوم 29 مارس.

 


-أحمد ناجي يحدد الحارس الأفضل لحماية عرين الفراعنة أمام السنغال

 

قال أحمد ناجي مدرب حراس سموحة الحالي ومنتخب مصر السابق “محمد الشناوي هو الحارس الأول لمنتخب مصر، وأرى انه سوف يحمي عرين الفراعنة في مواجهة الذهاب أمام السنغال”.

 

وأضاف خلال تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “أتوقع أن يدفع عصام الحضري مدرب الحراس، وكارلوس كيروش بالحارس محمد الشناوي وذلك بنسبة 100% حيث هناك تصنيف للحارس الأول والثاني في كل المنتخبات”.

 


وتابع “محمد أبو جبل ظهر بشكل جيد في كأس الأمم الأفريقية ولكن السبب الرئيسي في ذلك كان بسبب  إصابة محمد الشناوي”.

 


وزاد “أبو جبل حارس مرمى مميز، ولكن ليس في الوقت الحالي يستحق المشاركة الأساسية، خاصة أن محمد الشناوي يسير بشكل جيد والثنائي كان لديه بعض الاخفاقات في الفترة الماضية”.

 

 

واختتم “أرى أن منتخب السنغال لم ينجح في الفوز على منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية خلال 120 دقيقة رغم حالة الإجهاد، ولذلك أرى أن فرصة الفراعنة كبيرة في حصد بطاقة التأهل للمونديال”.

 

 

شاهد ايضا..

عاجل.. صفقة الخطيب والقيعي تطلب الإعارة الخليجية بشكل نهائي ورسمي

 

 


-خالد الغندور: أين أحمد حمدي عبد القادر من قائمة منتخب مصر

 

قال نجم الزمالك السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لدي تعجب شديد بسبب عدم ضم أحمد حمدي عبد القادر إلى قائمة منتخب مصر في مباراتي السنغال”.

 

 


وأضاف “كنت أرى أن نجم النادي الأهلي يستحق بشدة التواجد مع منتخب مصر في الوقت الحالي، حيث ظهر بشكل مميز مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية”.

 

 


وكشف “عبد القادر يتمتع بالسرعة والمهارة والقوة البدنية، واذا كان استمر في الاحتراف كان سيتألق بشكل رائع ولكنه عاد إلى القلعة الحمراء”.

 

 

واختتم “نجم النادي الأهلي موهوب ويتمتع بمهارة جيدة، وكنت أتمنى تواجده في قائمة مباراتي السنغال في ظل امتلاكه شخصية كبيرة”.

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …