fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يحول الدار البيضاء إلى حمراء.. [سر استبعاد حمدي فتحي أمام الوداد المغربي]

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة استبعاد حمدي فتحي من تشكيل الفريق الأساسي خلال مواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، يعتمد في الفترة الماضية بشكل أساسي على خدمات حمدي فتحي ولكن هناك استقرار على عدم تواجده في المواجهة النهائية التي من المقرر أن تقام على ملعب مركب محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


ويميل بيتسو موسيماني إلى مشاركة الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج في منطقة خط الوسط، على أن يظل حمدي فتحي ورقة قوية على دكة البدلاء.

يتم التصفح الآن..

يلا يا عاطف.. فيوتشر يمهد ويطلب “شنطة” صفقات من الأهلي رسميا في الصيف

التوقيع تم.. 3 صفقات حسمها أمير توفيق قبل لقاء الوداد والرابعة في الطريق رسميا

-سر استبعاد حمدي فتحي أمام الوداد المغربي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني يميل نحو تواجد محمد مجدي أفشة صاحب الأدوار الهجومية على حساب حمدي فتحي.


ويلعب بيتسو موسيماني على خطوة تحقيق الفوز على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك بدليل الاكتفاء بتواجد ثنائي في خط الوسط، مع دخول محمد مجدي أفشة لقيادة الهجمات وبناء اللعب ومنح الفريق الأحمر الاستحواذ الإيجابي، رغم إقامة النهائي على ملعب المنافس ووسط أفضلية كبيرة لحضور جماهير المغرب.


يذكر أن النادي الأهلي، يبحث عن اللقب القاري رقم 11 في تاريخه بالإضافة إلى اللقب الثالث على التوالي في انجاز لم يتحقق من قبل في تاريخ البطولات الأفريقية.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …