fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يدفع بهذا الثنائي في مركز رأس الحربة الصريح أمام فيتا كلوب

يلتقي النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، وأصبح المارد الأحمر مطالب بشدة بتحقيق الفوز من أجل تصحيح الأوضاع في مجموعته بعد التعثرات الآخيرة أمام سيمبا التنزاني ثم أمام فيتا كلوب في القاهرة، لتصبح المواجهة القادمة على صفيح ساخن.

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على خوض المواجهة القادمة من خلال الاعتماد على رأسي حربة في ظل بحث القلعة الحمراء عن النقاط الـ3.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشكل كبير الاعتماد على خدمات مروان محسن ومحمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح.

وتضم قائمة الأهلي قبل اللقاء كلا من “محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا، فيما تم استبعاد على معلول للإصابة”.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري المصري الممتاز.

وصمد دفاع الإسماعيلي لمدة 72 دقيقة، حتى سجل المغربي بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء، ثم أضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 27 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، وتجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه دراجان يوفيتش عند 10 نقاط في المركز الـ16.

 

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …