fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

نجم الزمالك يستعد للانضمام إلى صفوف الأهلي.. تفاصيل جديدة

أكد مصدر وثيق الصلة من نادي الزمالك أن مجلس الادارة يحاول التوصل إلى ترضية بشأن استمرار أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

ووفقاً لتصريحات صحفية فإن محمد الخالد الناقد السعودي شدد على أن زيزو سوف ينضم لإحدى الأندية التركية لمدة 6 أشهر على أن يرحل بعدها إلى صفوف النادي الأهلي.

وأوضح الخالد أن وكيل اللاعب أبلغه بكل التفاصيل، وأن والد زيزو عقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي من أجل وضع النقاط على الحروف بشأن التعاقد وإمكانية ارتداء نجله القميص الأحمر.

وشدد الإعلامي السعودي على أن زيزو أخطر إدارة الزمالك برحيله خلال الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى فسخ التعاقد بالتراضي وعدم الاستمرار لفترة إضافية في الصفوف بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة.

في السياق ذاته، كشف مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي سابقاً عن وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي واللاعب أحمد سيد “زيزو” نجم الزمالك.

وأضاف يونس في تصريحاته عبر “اليوتيوب” أن والد زيزو جلس مع المسئولين في الأهلي، وأبدى رغبته في انتقال نجله إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق إلى أن بيراميدز يزاحم النادي الأهلي للحصول على اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقد يونس ما تم، مشدداً على ضرورة ألا يتعاقد الأهلي مع أي لاعب من الزمالك، متراجعاً في الوقت نفسه عن تصريحاته بقوله: “نحن لا نحجر على أي لاعب يريد الانضمام إلى أي نادي”.

من جانبه، قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي إنه سوف يكون أول المستقبلين لأحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الزمالك إذا قررت إدارة الأهلي التعاقد معه.

وأضاف الشحات في تصريحاته سابقة لـ”أون تايم سبورت” أن زيزو لاعب كبير وأنه سيكون أول المستقبلين له إذا انتقل لأهلي، مشدداً على أنه لا يوجد مشكلة مع المنافسة الشريفة بين اللاعبين.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي في لقاء مصيري بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

ويستضيف فيتا كلوب النادي الأهلي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الأهلي وترتيبه “الثالث” في المجموعة القوية.

وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصراً بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، بحضور 3 آلاف متفرج فقط وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد الكونغولي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …