fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني ينقل احتياجاته الصيفية إلى لجنة التخطيط واجتماع حاسم بعد فيتا كلوب

استقرت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى على الاجتماع بالجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وأمير توفيق مدير التعاقدات عقب نهاية دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني لتحديد احتياجات المدير الفنى من لاعبين خال الفترة المقبلة، حيث ستقوم لجنة التخطيط خال الاجتماع بالتعرف على طلبات موسيمانى فى الفترة المقبلة والمراكز التى يرغب فى تدعيمها خال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا تريد لجنة التخطيط التسرع فى البدء فى المفاوضات مع لاعبين خاصة أنها تريد الانتظار لحين انتهاء أولمبياد طوكيو على أمل إيجاد ما تبحث عنه فى هذه البطولة.

واستقر موسيمانى على تدعيم الفريق فى ثلاثة مراكز وهى الظهير الأيمن والمهاجم وصانع الألعاب، وربما يتم الاستغناء عن التعاقد مع صانع ألعاب فى حالة تمكن الأهلى من استعادة عمار حمدى المعار لاتحاد السكندرى بنهاية الموسم.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي في لقاء مصيري بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

ويستضيف فيتا كلوب النادي الأهلي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الأهلي وترتيبه “الثالث” في المجموعة القوية.

وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصراً بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، بحضور 3 آلاف متفرج فقط وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد الكونغولي.

ويترأس بعثة النادي في الكونغو العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك وفقاً لما أعلن عنه النادي بشكل رسمي منذ عدة أيام سابقة.

من جهة أخرى، أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية عن استجابتها لمطالب جماهير النادي الأهلي المؤخرة بتغيير معلق مباراة النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وأوضح مراسل قناة النادي الأهلي في تصريحاته عبر القناة الرسمية أن الشبكة استجابت لمطالب الجماهير التي رفضت تعليق الطيب على مباريات الفريق الخارجية.

وشدد المراسل على أن خليل البلوشي هو المعلق الذي اختارته الشبكة بدلاً من الطيب، وذلك بعد الهاشتاج الجماهيري الموسع الذي دشنته جماهير الفريق على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أمس تطالب فيه بمنع الطيب من إذاعة مباريات فريقها.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …