fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يرد على الخطيب بالوعد الأعظم.. ويناشد الجماهير بهذا الطلب المهم والعاجل

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة رسائل هامة وقرارات نارية من العيار الثقيل وذلك في المؤتمر العام الذي استعرض فيه الإنجازات التي تمت في عهده خلال الأربع سنوات الماضية.



وأوضح “الخطيب”، في كلمته أن الفريق يسعى نحو الأفضل بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن الحصول على البطولتين لمرتين متتاليتين ليس نهاية المطاف.



ووجه رئيس القلعة الحمراء رسالة هامة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أجل دعمه خلال المرحلة المقبلة نحو مزيداً من البطولات في أرشيف بطولات بطل القرن الإفريقي.



وأكد  الخطيب، أن موسيماني مدير فني مخضرم وقدير، ويرى أنه من أفضل 50 مدرب في العالم أجمع، لما لمس منه الحب الكبير الذي يحمله لبطل أفريقيا.




ورد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على إشادة الخطيب في المؤتمر العام للقلعة الحمراء، قائلًا: “أطالب جماهير الأهلي بالصبر علية في منافسات الدوري المصري للحصول على الخبرات المحلية”.

 

 

وأضاف “موسيماني” في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الأهلي”، أن رؤية الخطيب للمستقبل هي أكثر شئ لفت انتباه، مبديًا إعجابه بما قدمه رئيس الأهلي في الفترة الماضية.

 

 

وأوضح أن الخطيب هو من أتى به لتدريب الأهلي، ووقتها كان الفريق يحقق انجازات ونجاحات على المستوى المحلي ولم تكن هناك بصمات على مستوى قارة أفريقيا، لذلك أنا سعيد بدوري في تحقيق هذه البصمة القارية.




وأكمل: “المجلس كان قد وضع هدف لتحقيق بطولات على المستوى المحلي والإفريقي.. وأوقات تحدث بعض الإخفاقات وهذا طبيعي في كرة القدم، لكني سعيد لما قدمته مع الأهلي الفترة الماضية”.




ووجه مدرب الأهلي رسالة للجماهير قائلًا: “أصبرو عليا هناك انجازات استطعنا تحقيقها، والفريق حاليًا أفضل من الموسم الماضي، أنا لدي رؤية لتحقيقها ولكن تحتاج إلى صبر من الجماهير، كما أصبح لدي خبرات أكثر بكرة القدم المحلية”.



أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن جدول بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، حتى الجولة الثامنة.

 

ويفتتح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري العام أمام فريق الإسماعيلي، يوم الأربعاء الأسبوع القادم.

 

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …