fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يرفض التراجع عن قراره قبل مواجهة المصري المرتقبة ونجم الفريق يعود للمشاركة

يرفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التراجع عن قراره قبل مواجهة المصري البورسعيدي، رغم أهمية المباراة بالدوري العام.

 


ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على المصري البورسعيدي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

 

ويدرس المدير الفني، استمرار السياسة التي يتبعها ضد المصري البورسعيدي، مثلما حدث أمام الاتحاد السكندري، بالدوري المصري.

 

ويُفضل المدير الفني، استمرار عملية التدوير خلال المباراة المقبلة، وجلوس بعض الأساسيين على دكة البدلاء، من أجل منحهم مزيد من الراحة.

 

واستغل موسيماني، عودة الفريق إلى مسابقة الدوري، ليقرر الدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء ضد الاتحاد السكندري، وأبرزهم محمود وحيد ولويس ميكسوني وكريم فؤاد، في المباراة التي فاز بها الفريق بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

 


على جانب آخر، قرر موسيماني استعادة خدمات محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، خلال المشاركة فى مباراة المصرى يوم السبت المقبل.

 

يأتي ذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة، حيث غاب عبد المنعم عن المشاركة مع الأهلي منذ الإصابة بكسر فى الأنف خلال مشاركته فى مباراة منتخب مصر ضد السنغال فى ذهاب المرحلة الختامية لتصفيات كأس العالم.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

موسيماني يستقبل خدمات لاعب جديد داخل الأهلي عقب مواجهة المصري بالدوري

 


ومنح الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، موافقة على مشاركة اللاعب بعد التأكد من سلامته، إلا أنه تقرر أن تكون المشاركة بواقي الوجه حال استقر الجهاز الفني على الدفع به بشكل أساسي.

 


ومن المنتظر أن يشارك عبدالمنعم على حساب ياسر إبراهيم فى مباراة المصرى، لرغبة الجهاز الفنى فى إراحة اللاعبين الأساسيين خشية من تعرضهم للإصابة أو الإجهاد مع توالى ضغط المباريات.

 

ويعانى الأهلى من ضغط كبير فى المباريات، حيث يخوض مباراة كل 72 ساعة ولا يحصل على الراحة الكافية، حيث فضل الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية قبل الاستعداد للمباراة المرتقبة.

 


ومن المنتظر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غدٍ الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة التي يحصل عليها اليوم.

 

 

ومنح موسيماني المدير الفني، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الخميس بسبب الإجهاد على أن يستأنف مرانه بداية من الغد.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …