fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يرفض طلب الخطيب ويستبعد وجود أهم أبناء الأهلي من ترشيحات خلافة جونسون رغم تدخلات الرئيس

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بعد رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أحد ترشيحات محمود الخطيب رئيس النادي، للتواجد في الجهاز الفني بالفترة المقبلة.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن بيبو اقترح على موسيماني ضم علاء ميهوب مدرب الفريق السابق، لخلافة كيفين جونسون المدرب العام السابق.


وأضاف: “المدرب الجنوب إفريقي رفض ضغوط دد محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر بتعيين علاء ميهوب في منصب المدرب العام خلال الفترة المقبلة”.


وتابع: “موسيماني طلب من رئيس النادي الأهلي استمرار الجهاز الفني بنفس تشكيله الحالي أو الاستعانة بمدرب جنوب إفريقي يعمل في الدوري التركي حاليًا”.


واختتم: “رفض موسيماني تعيين علاء ميهوب في الجهاز الفني للنادي الأهلي، جاء بسبب رغبته في الاعتماد على عنصر أجنبي بالفترة المقبلة”.

إقرأ أيضًا:

بسبب دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يتخذ قرار هام قبل السفر إلى النيجر

من ناحية أخرى رفض رضا شحاته مدرب الجونة الحالي، التواجد في منصب المدرب العام مع موسيماني، من أجل رغبته في الاستمرار في عمله كمدير فني لفريقه ولا يفضل العمل في منصب المدرب العام خاصة فى ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع النادى الساحلى خلال منافسات الموسم الماضي.


ويحاول النادي الأهلي، التعاقد مع مدرب عام بشكل سريع، من أجل خلافة كيفين جونسون المدرب العام السابق والذي رحل بنهاية الموسم المنصرم.


وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا محلل الأداء، عن الجهاز الفني للفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


وجاء رحيل جونسون وفالدوشيا عن الجهاز الفني، بسبب تلقيهم عروض أخرى، و لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى وسيتم البحث عن بدائل لهم.


وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.


من ناحية أخرى تعاقد الأهلي مع كايلا سليمان محلل الأداء بدلًا من فالدويا يوشا محلل الأداء السابق، والذي رحل مع كيفين جونسون المدرب العام بعد نهاية الموسم الماضي.


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على ضم محلل أداء نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، للانضمام إلى جهاز الفريق.


ومن المقرر أن يكون سلمان مرافق لموسى محلل الأداء الحالي للفريق وبديلًا لمواطنه يوشا محلل الآداء الذي رحل عن صفوف الجهاز الفني مؤخرًا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …