fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

موسيماني يستبعد 9 لاعبين من الاهلي لأسباب فنية ويعلن عن الأسماء

يأمل الأهلي في تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، في الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء 11 أغسطس.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الفترة المقبلة، ايضا امام إنبي يوم السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استبعاد 11 لاعبا من قائمة لقاء الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وخرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي كلا من:

-بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وليد سليمان وذلك بسبب استمرار عدم جاهزية اللاعب.

في حين قرر موسيماني استبعاد مجموعة من اللاعبين لأسباب فنية وهم “من سعد سمير – ومروان محسن –  وكريم نيدفيد-  ومحمود متولي –  ومحمد محمود- وناصر ماهر – واحمد رمضان بيكهام – وحمزة علاء – وأحمد حسن كوكا”.

وكانت قائمة النادي الأهلي خلال اللقاء قد ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول .

خط الوسط: حمدي فتحي  – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر – جونيور أجاي – حسين الشحات.

خط الهجوم:  محمد شريف- والتر بواليا – صلاح محسن.

وفي سياق مختلف، استقبل الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جيانا فاروق لاعبة النادي الأهلي الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد انتهاء منافسات الدورة التي أقيمت على مدار الأيام الماضية،  وكان في استقبالها الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي.

وحرص رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، ومراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه، على التواجد في مطار القاهرة لاستقبال جيانا فاروق، بعد الإنجاز الكبير الذي حققته بوصفها أول لاعبة مصرية تحصد ميدالية اولمبية في منافسات اللعبة، وقال الدكتور سعد شلبي، القائم  بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة لن يبخل على أبنائه المخلصين الذين يرفعون راية مصر في المحافل الدولية، وفي مقدمتهم جيانا فاروق بطلة الكاراتيه وابنة النادي، مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب يولي هذا الأمر اهتمامًا كبيرًا، خاصة أن جيانا فاروق بطلة أولمبية تستحق كل التكريم.

 

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …