fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

موسيماني يكشف عن أسلحته ويضم 21 لاعبا لحسم موقعة الإسماعيلي

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الأهلي المرشحة لخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، والمقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء على استاد الإسكندرية.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول .

خط الوسط: حمدي فتحي  – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر – جونيور أجاي – حسين الشحات.

خط الهجوم:  محمد شريف- والتر بواليا – صلاح مسحن.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، في الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة الإسماعيلي غدًا الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

وفي سياق مختلف، استقبل الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جيانا فاروق لاعبة النادي الأهلي الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد انتهاء منافسات الدورة التي أقيمت على مدار الأيام الماضية،  وكان في استقبالها الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي.

وحرص رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، ومراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه، على التواجد في مطار القاهرة لاستقبال جيانا فاروق، بعد الإنجاز الكبير الذي حققته بوصفها أول لاعبة مصرية تحصد ميدالية اولمبية في منافسات اللعبة.

ويبحث مجلس الإدارة برئاسة  الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم الثلاثاء، تكريم جيانا فاروق، تقديرا للإنجاز الذي حققته في الأولمبياد.

وقال الدكتور سعد شلبي، القائم  بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة لن يبخل على أبنائه المخلصين الذين يرفعون راية مصر في المحافل الدولية، وفي مقدمتهم جيانا فاروق بطلة الكاراتيه وابنة النادي، مؤكدا أن الكابتن محمود الخطيب يولي هذا الأمر اهتمامًا كبيرًا، خاصة أن جيانا فاروق بطلة أولمبية تستحق كل التكريم.

 

شاهد أيضاً

حضور أبو تريكة مواجهة الأهلي والترجي التونسي.. أول رد رسمي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حضور محمد أبو …