fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

لاعب الوسط ينضم إلى صفقات الأهلي الجديدة.. والإعلان في نهاية الموسم

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مجهوداً كبيراً وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق.

وكان أمير توفيق قد تمكن خلال الفترة الماضية، من حسم الاتفاق على ضم 3 صفقات قوية من خلال الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من صفوف فريق النجوم.

-عمرو السولية يحسم اتفاقه مع الأهلي

تمكن أمير توفيق من حسم جميع الاتفاقات المالية مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق لتجديد عقده مع الفريق وإضافة 3 سنوات في عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الماضية، اتفاق أمير توفيق مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر ومنتخب مصر، على تجديد عقده، كما شهدت الجلسة التواصل مع وكيل أعمال اللاعب لوضع النقاط فوق الحروف.

ويعتبر عمرو السولية من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية، واستقر جهاز الكرة في القلعة الحمراء على تقدير اللاعب بشكل جيد من الناحية المالية.

ويتمسك جهاز الكرة في الأهلي بخطوة استمرار تواجد عمرو السولية مع القلعة الحمراء، وذلك في ظل الاقتراب بقوة من الموافقة على بيع المحترف المالي أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي، إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي.

-تأجيل الإعلان عن تجديد عقد عمرو السولية إلى نهاية الموسم

هناك اتجاه داخل جهاز الكرة لتأجيل الإعلان عن تجديد عقد عمرو السولية في الوقت الحالي، حيث تم الاستقرار على الكشف عن هذه الخطوة في نهاية الموسم، ليتم الإعلان عن القرار، بالإضافة إلى الكشف بشكل رسمي عن أسماء الصفقات الجديدة.

وكان عمرو السولية قد انتقل لصفوف النادي الأهلي، في موسم 2015 من صفوف الشعب الإماراتي، ولعب نجم خط وسط القلعة الحمراء في الموسم الحالي خلال 36 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وساهم في صناعة 6 أهداف.

وخاض عمرو السولية بقميص منتخب مصر 26 لقاء وتمكن من صناعة هدف، وأصبح بالفترة الآخيرة من  العناصر والأسماء الهامة في تشكيل حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم.

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر “يشعل” المؤتمر الصحفي على التوانسة.. ويطلق رسائل نارية قبل لقاء الترجي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام …