fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بعد تعثر ضم أكرم توفيق.. بيراميدز يطلب التعاقد مع اسم جديد غير متوقع في الأهلي

تواصل إدارة فريق بيراميدز البحث عن ضم صفقات من داخل النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان فريق بيراميدز قد حاول في الفترة الماضية، التعاقد مع أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق السماوي في الموسم الجديد في ظل قدرة توفيق على المشاركة في الظهير الأيمن ومركز خط الوسط المدافع.

ورفض النادي الأهلي بشكل رسمي فكرة رحيل أكرم توفيق عن صفوفه، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل رائع بالقميص الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وكايزر تشيفز، كما ظهر اللاعب بشكل مميز مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

-بيراميدز يطلب ضم أحمد رمضان بيكهام

وجاء رفض إدارة النادي الاهلي، لخطوة بيع أكرم توفيق ورفض بشدة فكرة دخوله في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل ليجبر ذلك الفريق السماوي على التفكير في ضم لاعب آخر وهو أحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن للنادي الأهلي والذي عاد للقلعة الحمراء بعد تألقه مع وادي دجلة في الموسم الماضي.

وتأتي مفاوضات فريق بيراميدز مع أحمد رمضان بيكهام وذلك في ظل الأداء الفني الضعيف الذي يقدمه أحمد فتحي منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها عمر جابر خلال مشاركته في المباريات الآخيرة.

ويعتبر إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، من الصفقات التي يبحث عنها الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل قدرة اللاعب على المشاركة بأكثر من مركز بالشق الأمامي، مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح.

في الوقت الذي يضغط خلاله ايضا إبراهيم عادل على إدارة فريق بيراميدز وذلك من أجل خطوة الرحيل عن صفوف الفريق السماوي وارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم الجديد، على أمل السير على نهج محمد مجدي أفشة الذي أصبح من أهم النجوم في صفوف القلعة الحمراء ومنتخب مصر خلال الوقت الحالي.

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشأن الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن الفريق  السماوي لديه ايضا رغبة قوية في ضم ناصر ماهر وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب عبد الله السعيد.

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …