fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

بيرسي تاو يعبر عن الانتماء إلى الاهلي ويتنازل عن البند المثير

اتضحت الصورة النهائية، لصفقة الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي، في ظل المفاوضات القوية من جانب النادي الأهلي، مع اللاعب للتعاقد معه.

واتفق النادي الأهلي مع برايتون الإنجليزي على دفع مليون و600 ألف دولار، لضم بيرسي تاو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية الاتفاق مع اللاعب على التوقيع لمدة 3 سنوات، مع القلعة الحمراء، وذلك لتدعيم الشق الأمامي خلال الموسم الجديد.

-بيرسي تاو يتنازل عن بند الزيادة السنوية

وحدث اتفاق جديد بين الأهلي وبيرسي تاو حيث سيحصل المحترف الجنوب أفريقي على مليون و200 ألف دولار في كل موسم له بالقميص الأحمر، بدلا من مليون و100 ألف دولار، وذلك بدلا من حصول اللاعب على زيادة سنوية بقيمة 5%.

ومن المقرر أن يدفع جهاز الكرة في النادي الأهلي، قيمة الصفقة على 3 أقساط إلى صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

وسيقوم مجلس إدارة النادي الأهلي، بتحويل قيمة القسط الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بقيمة 600 ألف دولار، في حين سيكون هناك اتفاق على دفع القسط الثاني في وقت لاحق بقيمة 500 ألف دولار، ثم القسط الثالث بنفس القيمة.

ويعتبر بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف برايتون الإنجليزي من الصفقات التي طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ضرورة التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اقتناع مدرب القلعة الحمراء بامكانيات اللاعب وموهبته وقدرته على تطوير الخط الأمامي للفريق.

ويمتلك بيرسي تاو القدرة على اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر، مثل الجناحين الأيمن والأيسر، كما يجيد ايضا اللعب تحت رأس الحربة ليمنح بذلك الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من الخيارات والحلول الفنية خلال الموسم الجديد والذي سيخوض خلاله المارد الأحمر العديد من البطولات والألقاب الهامة مثل مونديال كأس العالم للأندية في اليابان وكأس السوبر الأفريقي.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد بذل دوراً كبيراً من أجل إقناع بيرسي تاو بخطوة ارتداء قميص النادي الأهلي في الموسم الجديد، والعودة من الدوري الإنجليزي، بعد أن شارك بيرسي تاو في بعض المباريات الودية خلال الأيام الماضية مع برايتون استعدادا للموسم الجديد.

 

شاهد أيضاً

بسبب محمد الشناوي.. طلب “خبيث” من شيكابالا قبل نهائي الكونفيدرالية

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن توجه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة …