fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اعتراف رسمي.. الكشف عن 3 صفقات جديدة في الأهلي

حسم جهاز الكرة في النادي الأهلي 3 صفقات جديدة وقوية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن التطورات الآخيرة في ملف صفقات النادي الاهلي القادمة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الأهلي حسم صفقة بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي، وأصبح اللاعب قريب بقوة من التواجد في القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي”.

وأَضاف حارس النادي الأهلي السابق “رغم مشاركة بيرسي تاو في المباريات الودية مع فريق برايتون الإنجليزي ولكن إدارة الأهلي تمكنت من حسم التعاقد مع اللاعب والاتفاق على الأمور التعاقدية الخاصة بهذه الصفقة”.

وكشف “الأهلي ايضا في طريقه للتعاقد مع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وتابع “الأهلي حسم جميع الأمور المالية مع اللاعب وإدارة فريقه وذلك تمهيدا للإعلان عن ضم اللاعب في نهاية الموسم الحالي”.

وعن الصفقة الثالثة قال الإعلامي أحمد شوبير “الأهلي حسم التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الحالي”.

ويجيد كريم فؤاد اللعب في أكثر من مركز مثل الظهيرين الأيمن والأيسر، كما يجيد اللعب تحت رأس الحربة، ويمكن ايضا الاعتماد عليه في مركز الجناح.

ومن المقرر أن تكون فترة التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لمدة 3 سنوات، في حين ستكون فترة توقيع الموزمبيقي لويس ميكيسوني لمدة 4 سنوات، بينما اتفق ووقع كريم فؤاد لصفوف القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة صعبة وهامة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق الإسماعيلي ويسعى المارد الأحمر لحصد النقاط الـ 3 خلال اللقاء وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز.

وتعتبر المواجهة صعبة على النادي الأهلي، رغم تواجد الإسماعيلي في المركز الـ 11 بمسابقة الدوري برصيد 33 نقطة بعد خوض 28 لقاء، بينما يمتلك النادي الأهلي 64 نقطة بعد خوض 28 لقاء في المسابقة  حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …