fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

على طريقة مرتضى.. الزمالك يستهدف ويحرض “صفقة” الأهلي

يخطط جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، لاستهداف بعض الصفقات التي تم عرضها على النادي الأهلي في الفترة الماضية.

ودائما ما يشتعل الصراع بين النادي الأهلي والزمالك على ضم الصفقات، بالإضافة إلى المنافسة على الألقاب والبطولات.

وقرر نادي الزمالك الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الإسماعيلي لطلب التعاقد مع باهر المحمدي، لاعب القلعة الصفراء في فترة الانتقالات الصيفية.

ويعتبر باهر المحمدي من الأسماء التي يتم عرضها بشكل مستمر على القلعة الحمراء، خلال السنوات الآخيرة، كما سبق للاعب في موسم 2019 التوقيع للقلعة الحمراء.

وجاء دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع باهر المحمدي وذلك في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في ضم صفقة قوية تستطيع المشاركة في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن ومركز المساك.

كما يرغب الزمالك في ضم اللاعب وذلك لقطع الطريق أمام النادي حال التفكير في الحصول على خدماته، رغم أن ذلك لم يحدث في الفترة الماضية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي يؤكد دائما على ثقته في العناصر الحالية في خط الدفاع في القلعة الحمراء “بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وسعد سمير”.

وعلم ahlynews أن من ضمن اسباب تفاوض الزمالك مع باهر المحمدي هو محاولة اجبار اللاعب على التألق والظهور بشكل مميز من الناحية الفنية في مواجهة الأهلي المرتقبة في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء، وهو نفس الأسلوب الذي كان يتبعه مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق في المفاوضات مع بعض اللاعبين قبل المباريات الهامة بساعات قليلة.

ويتمنى نادي الزمالك أي تعثر للنادي الأهلي في المواجهات المقبلة، في ظل الصراع الكبير على لقب الدوري الممتاز بين القطبين في الموسم الحالي.

وسبق للاعب باهر المحمدي ارتداء قميص الزمالك خلال فترة وجود أحمد حسام ميدو، على سبيل الإعارة من القلعة الصفراء، ولكن عاد اللاعب إلى صفوف فريقه دون المشاركة والظهور بالقميص الأبيض.

جدير بالذكر أن باهر المحمدي قد ابتعد عن المشاركة في مباريات مع الإسماعيلي خلال الموسم الحالي بسبب الإصابة، حيث لم يظهر سوى في 8 مباريات خلال الموسم الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

شكوى عاجلة من نجم الأهلي ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من استبعاده بشكل دائم خلال …