fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

اللجوء إلى بيراميدز.. موسيماني يخطط لقهر الإسماعيلي بالضربة الثلاثية

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان، مباراة قوية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره المارد الأحمر، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الشياطين الحمر، اللقاء وهو هدفه تحقيق الفوز فقط من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري العام، فيما يريد الدراويش تحسين مركزه بالجدول.

ومن المنتظر أن يجري الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عدة تغييرات في المباراة المقبلة على عكس مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

وكان الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 64 ويعود إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ولكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة.

ونرصد 3 أساليب اتبعها موسيماني قبل مواجهة الإسماعيلي بالتقرير الآتي:-


1- “الاستعانة بفريق بيراميدز”

تسلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بمواجهة الإسماعيلي المقررة يوم الأربعاء المقبل، لمعرفة كل التفاصيل عن المنافس، ونقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه واللاعبين المتوقع غيابهم عن موقعة الأربعاء المقبل في المسابقة.

ويتضمن التقرير أيضا تسجيلات لمباريات الإسماعيلي الماضية التي خاضها في بطولة الدوري، خاصة تحت قيادة إيهاب جلال.

كما طلب موسيماني من جهازه المعاون تقريرًا خاصًا عن مباراة الإسماعيلي وبيراميدز الماضية، يشمل كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة، في ظل الأحداث التي شهدتها، فضلا عن قوة بيراميدز والتي يمكن من خلالها الوقوف على مستوى الدراويش.

2- “تصحيح الأخطاء”

يستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس.

ويحرص بيتسو موسيماني خلال تدريب الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين ضد سيراميكا كليوباترا، والتي فاز بها المارد الأحمر، برباعية نظيفة في الدوري الممتاز.

ويسعى المدير الفني للأهلي، لتجنب الوقوع في الأخطاء خلال المباريات المقبلة بالدوري الممتاز، خاصة في ظل المنافسة الشديدة من جانب الزمالك على لقب بطولة الدوري الممتاز.

3- “عودة أكرم”

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على الدفع بخدمات أكرم توفيق مجددًا في التشكيل أمام الإسماعيلي بعد إراحته بشكل كاف.

وغاب أكرم عن مباراة سيراميكا كليوباترا، بسبب حصوله على راحة عقب عودته مع المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في طوكيو.

ومن المنتظر أن يدفع موسيماني بخدمات لاعبه في التشكيل الأساسي خلال المباراة المقبلة نظرًا لأهميتها ورغبته في تحقيق الفوز.

شاهد أيضاً

تشكيل ناري.. كولر يدفع بالقوة الضاربة خلال مواجهة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر، …