fbpx
السبت , 18 مايو 2024

تغيير كلي في مسار الصفقة.. الأهلي يتخذ قرار مفاجئ بسبب ديانج وجالاتا سراي يجاهد

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن هناك تغيير كلي في ملف رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تدرس التراجع عن فكرة ديانج، بالموسم الجديد.

وأضاف المصدر: “تفكير الأهلي في تجميد رحيل اللاعب، يأتي بعدما تجمدت العروض المقدمة له عند 5 ملايين دولار، من قبل إدارة نادي جالاتا سراي التركي بالساعات الأخيرة”.

وتابع المصدر في تصريحاته لـ”AhlyNews”، أن العرض الأخير الذي وصل إدارة الأهلي من قبل جالاتا سراي لا يتخطى الـ5 ملايين دولار.

وأكمل: “العرض المقدم إلى إدارة الأهلي من قبل جالاتا سراي لا يناسب اللاعب أو النادي على الإطلاق، مشددًا على أن مسؤولي الأحمر يدرسون بشكل كبير التراجع عن بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري، وتأجيل رحيله بسبب عدم مناسبة العروض التي تلقاها النادي”.

ويمتلك ديانج عددًا كبيرًا من العروض، إلا أن الرسمية التي وصلت إلى النادي الأهلي من جالاتا سراي، بالإضافة إلى آخر من قبل أحد أندية الدوري الإماراتي من نادي العين، ولكن على سبيل الإعارة وهو ما رفضه النادي.

من ناحية أخرى، هدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل حال التخلي عن ثنائي الفريق بالموسم الجديد.

ويرفض موسيماني التنازل عن أهم العناصر داخل فريقه أو المساس بقوامه الرئيسي، خاصةً أنه ينافس في أكثر من بطولة سواء محلية أو إفريقية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تلقي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة ثنائي الفريق، عروضًا مغرية جدًا للرحيل عن ملعب التتش.

وأكد المدير الفني، رفضه رحيل ثنائي الفريق عن القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مهما كانت الاغراءات المادية.

وأوضح المدير الفني لإدارة النادي، أن الثنائي من العناصر الهامة في الفريق الأول، ولا يمكن الاستغناء عنهما تحت أي ظرف، وأن خروجهم يعني رحيله عن تدريب الفريق.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب يصدر قرار ناري تجاه حاوي شمال إفريقيا داخل الأهلي

اتخذ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار ناري داخل الفريق الأحمر، وذلك قبل …