fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ضياع صفقة “الحارس الجديد” من الاهلي.. وفاركو يضم “طريد” موسيماني

اتضح الموقف بشكل كبير بشأن بعض الصفقات التي يخطط لها النادي الأهلي لحسمها وضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى بعض العناصر التي سوف ترحل عن صفوف القلعة الحمراء.

-مصير الصفقة المرشحة لتدعيم مركز حراسة المرمى في الأهلي

وقال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الاتحاد السكندري يتحرك للتعاقد مع محمد بسام حارس  مرمى فريق طلائع الجيش”.

وأضاف “هناك رغبة من جانب إدارة فريق الاتحاد السكندري للتعاقد مع محمد بسام، وذلك من أجل تعويض رحيل محمد صبحي والذي طلب الزمالك عودته إلى صفوفه بنهاية الموسم بعد انتهاء فترة إعارته”.

وكان اسم محمد بسام قد ارتبط في الفترة الماضية، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي قبل أن تتوقف المفاوضات مع الحارس.

-مهاجم الاهلي يقترب من فاركو

قال الإعلامي كريم رمزي في تصريحاته التليفزيونية “مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، أصبح قريب بشكل من الانتقال إلى صفوف فريق فاركو”.

وأضاف “مروان محسن سوف يحصل على مقابل مالي قريب من الذي يحصل عليه في صفوف النادي الأهلي، ولذلك اقترب اللاعب من خطوة الانتقال إلى صفوف فاركو”.

وكان مروان محسن قد خرج من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء، خلال المباريات الآخيرة، وأصبح قريب بشدة من خطوة الرحيل عن النادي الأهلي.

-الزمالك  يقترب من ضم لاعب المنتخب الأوليمبي

قال كريم رمزي في تصريحاته التليفزيونية “الزمالك يخطط للتعاقد مع ناصر منسي مهاجم فريق بيراميدز المعار إلى صفوف طلائع الجيش”.

وأضاف “هناك تفكير من جانب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للتعاقد مع ناصر منسي مهاجم المنتخب الأوليمبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل احتياج الفريق لضم مهاجم جديد”.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الإسماعيلي التي تقام في التاسعة مساء الأربعاء في إطار منافسات الجولة ٢٩ في بطولة الدوري الممتاز، بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، التي يسعى خلالها الفريق لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه للإصابة بكورونا جاءت إيجابية للمرة الثانية.

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …