fbpx
السبت , 18 مايو 2024

وجه تهديد ووقف أمام إدارة الأهلي.. موسيماني يشعل النار في الجزيرة بسبب ثنائي الفريق

هدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل حال التخلي عن ثنائي الفريق بالموسم الجديد.

ويرفض موسيماني التنازل عن أهم العناصر داخل فريقه أو المساس بقوامه الرئيسي، خاصةً أنه ينافس في أكثر من بطولة سواء محلية أو إفريقية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تلقي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة ثنائي الفريق، عروضًا مغرية جدًا للرحيل عن ملعب التتش.

وأكد المدير الفني، رفضه رحيل ثنائي الفريق عن القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مهما كانت الاغراءات المادية.

وأوضح المدير الفني لإدارة النادي، أن الثنائي من العناصر الهامة في الفريق الأول، ولا يمكن الاستغناء عنهما تحت أي ظرف، وأن خروجهم يعني رحيله عن تدريب الفريق.

من ناحية أخرى دخل نادي الترجي الرياضي التونسي، في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للحصول على توقيع جونيور أجايي نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول الترجي، التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني، الذي رحب برحيله عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

ورحب المدير الفني برحيل أجايي لعدم الحاجة له في الفريق أو لخدماته الفنية، والاعتماد على لاعبين آخرين في نفس مركزه.

وتلقى الأهلي عرضًا رسميًا من نادي الترجي التونسي، لشراء جونيور أجايي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع اللاعب.

ومن المنتظر أن يرحل اللاعب بشكل نهائي عن صفوف المارد الأحمر، في ظل رفضه تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

كما يُنتظر وصول وفدًا تونسيًا إلى القاهرة والتفاوض بشكل مباشر مع إدارة النادي الأهلي، على الصفقة والمطالب من أجل رحيله.

من ناحية أخرى يواصل الأهلي استعداداته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، من أجل مواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري العام.

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم، على أن يتوجه إلى الإسكندرية مباشرةً للمبيت في أحد الفنادق القريبه من ملعب المباراة والدخول في معسكر مغلق.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة بالتساوي مع الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …