fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يستشهد بفريق ليفربول بعد التعادل أمام البنك ويطلق تصريح غريب عن السقوط بالدوري

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار له عقب التعادل ضد البنك الأهلي، بالدوري العام.

وسقط المارد الأحمر بقيادة موسيماني، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ضد البنك الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

الكشف عن سر خروج الشناوي ضد البنك الأهلي وموقفه من مواجهة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، رفض منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد التعادل اليوم أمام البنك الأهلي بدون أهداف.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية غدًا الخميس على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالدوري العام.

وقال موسيماني عقب المباراة، إن فريقه يعاني من عدة غيابات في صفوفه وحاول تنشيطه في مباراة اليوم بالدفع بعناصر آخرى لكنه لم ينجح في تحقيق الانتصار.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي :”أصبح الوضع صعب لنا في ظل البرنامج المختلف عن أي فريق تاني والذي يجعلنا ننافس على بطولة نشارك فيها، وعندما يكون لدينا رحلات طيران طويلة المدة مثلما كنا في آخر مرة في الجزائر ويكون أمامنا يوم واحد لكي نعد للمباراة المقبلة ونخوض خلالها تمرينة واحدة ثم نلعب المباراة فهذا أمر صعب”.

وتابع: “كان لدينا العديد من الغيابات في الفريق مثل عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وخلال المباراة فقدنا محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر أبلغني بأنه غير قادر على الاستمرار”.

وكشف المدير الفني سبب غياب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، حيث قال: “غياب اللاعب عن مباراة اليوم لأنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100% لذلك لم نشركه، وخضنا مباراة اليوم أمام فريقه يملك فترة راحة وكان ينتظرك لإسقاطك”.

واختتم المدير الفني للمارد الأحمر حديثه قائلاً: “من الطبيعي أن يكون هناك حالة من الجهد لدينا، ليفربول تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ثم تعادل في مباراته التالية في الدوري الإنجليزي، لا أريد الحديث عن الملعب ولن أقول الملعب جيد أم سيء في أي مكان ممكن اتحدث عن الملعب لكن هنا أنا مدرب فقط”.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …