fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد التعادل مع البنك الأهلي.. أول قرار من الخطيب داخل أسوار القلعة الحمراء

تعثر النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، من جديد وذلك بعد التعادل السلبي مع فريق البنك الأهلي وذلك في الجولة رقم 19 على ملعب المقاولون العرب.

 



وفقد النادي الأهلي 9 نقاط وذلك في آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي، ثم التعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

 


-أول قرار من الخطيب داخل أسوار القلعة الحمراء

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك استقرار من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء على الاستعانة بحكام أجانب وذلك عقب مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 


وهناك استياء داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، من قرارات الحكم أمين عمر وذلك بعد طرد سيد عبد الحفيظ بعد اعتراضه على عودته لمراجعة هدف محمود وحيد قبل أن يتم عدم احتسابه.

 

 

كما هناك حالة من الغضب بسبب بعض القرارات التي قام بها أمين عمر، لاحتساب بعض الأخطاء ومنح بطاقات صفراء للاعبين رغم امكانية عدم احتساب ذلك.

 

شاهد ايضا..

 

 

أول فرمان من بيتسو موسيماني بعد التعثر أمام البنك الأهلي في الدوري

 

 

 

في حين هناك احتمالية كبيرة لحصول وليد سليمان على ضربة جزاء، ولكن لم يعود حكم اللقاء أمين عمر إلى تقنية الفيديو وتجاهل احتساب الكرة، كما هناك كرة آخرى اصطدمت في يد مدافع البنك الأهلي ولم يحتسبها حكم اللقاء.

 

 


ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في تواجد حكام من الدوريات الـ5 الكبرى في العالم وذلك من أجل توفير أكبر قدر من العدالة في مباريات القلعة الحمراء.

 

 


وكان الفريق الأحمر قد افتقد خدمات عدد كبير من عناصره في مواجهة البنك الأهلي، مثل عمرو السولية وحمدي فتحي بالإضافة إلى لاعب الوسط المالي أليو ديانج.

 

 


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة فريق إنبي تحت قيادة حلمي طولان يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز، ويأمل المارد الأحمر للعودة لتحقيق الانتصارات من جديد بعد التعثر في المواجهة الـ4 الآخيرة على المستوى المحلي.

 

 


وينتظر الفريق الأحمر تحدي كبير على المدى البعيد وذلك بمواجهة فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …