fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«هل يغيب الشناوي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا؟».. كام يوم يحتاجه حارس الأهلي للتعافي من الإصابة

لم يكمل محمد الشناوي حارس فريق الأهلي لكرة القدم، مباراة الفريق  ضد البنك الأهلي، ضمن منافسات المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي ضد البنك الأهلي، لتنتهي المباراة بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب.

ولم يتمكن الشناوي من استكمال المباراة، وطلب مغادرة الملعب في الدقيقة 58 ليشارك بدلًا من الحارس الثاني علي لطفي.

وخضع الشناوي لفحص طبي بين شوطي المباراة بسبب شعوره بالإصابة قبل أن يشارك، لكنه تحامل على نفسه وغادر بعد مرور 13 دقيقة من الشوط الثاني.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية، وسوف يتم إجراء الفحص الطبي عليه غدًا.

وإذا ثبتت إصابة الشناوي بشد أو إجهاد في العضلة الخلفية قد يحتاج للراحلة لمدة تصل 10 أيام إلى أسبوعين، وهناك فرصة لتأهيله سريعًا وحراسة مرمى الأهلي في النهائي الأفريقي المرتقب.

وإذا أكدت الفحوصات الطبية والأشعة وجود تمزق داخل أوخارجي سيغيب الشناوي عن الأهلي حوالي شهر ونص إلى 3 أشهر بحسب قوة الإصابة.

الأهلي سوف يلعب أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، ومتبقي على تلك المباراة حوالي 12 يومًا، لذلك قد تكون فرص الشناوي في حماية عرين الأهلي صعبة إذا ثبتت الإصابة.

ويلاقي الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي في نهائي إفريقيا يوم 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …