fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يستقر على الصفقة الهجومية الجديدة ويتشاور مع الجهاز المعاون

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي توسيع دائرة الخيارات أمامه للاستقرار على المهاجم الإفريقي الذي طلبه الحصول عليه من الإدارة.

ووافقت إدارة الأهلي على طلب موسيماني بضم مهاجم إفريقي جديد وقوي يجاور مروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا ومحمد شريف، لزيادة الفاعلية الهجومية.

وطالب موسيماني بالحصول على مزيد من السير الذاتية للاعبين الموهوبين، مع الوضع في الاعتبار جاكسون موليكا وخاما بيليات أبرز لاعبي القارة السمراء المميزين.

ويعتمد موسيماني بشكل قوي على والتر بواليا آخر الوافدين إلى القلعة الحمراء من الجونة في الانتقالات الشتوية الأخيرة، بينما يتطلع إلى الاعتماد على أجايي وصلاح محسن، حيث وضع الأخير في حساباته للدخول تدريجياً في المباريات.

ووضع موسيماني جاكسون موليكا في دائرة اهتماماته الأولى، مشدداً على ضرورة أن يكون الخيار الأهم خلال الفترة المقبلة لتعزيز الصفوف بمهاجمين من العيار الثقيل.

من جهة أخرى، قال سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي إن الفريق أصبح موقفه صعب للغاية في المجموعة القابع بها في دوري أبطال إفريقيا بعد بقاءه في المركز الثالث.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته الإذاعية أن الخسارة من سيمبا التنزاني ثم التعادل مع فيتا كلوب، كلها سيناريوهات لم تكن في الحسبان على الإطلاق.

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء إلى أن الفريق حالياً أمامه الفرصة للتأهل، خاصة أن الهدف الأكبر هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وجميع اللاعبين لن يتنازلون عن تحقيقه.

وشدد عبدالحفيظ على أن قرار عدم مشاركة كهربا من عدمه في يد المدير الفني، ولكن بعد قضاء العقوبة الإدارية التي تم اتخاذها من قبل الإدارة.

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق أن علي معلول أصبح جاهزاً لخوض مباراة فيتا كلوب بنسبة 95%، خاصة أن اللاعب يؤدي برنامجه التأهيلي بنجاح وثبات.

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الاثنين.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المرتقبة بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما شهدت الجلسة الحديث عن الوحدات التدريبية المتنوعة التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …