fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

نجم وسط الأهلي يقترب من المشاركة أمام الاسماعيلي.. تابع التفاصيل

اقترب ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي من الدخول في قوائم الفريق والمشاركة في المباريات المقبلة مع اللاعبين، وتحديداً في مباراة الفريق المقبلة أمام الاسماعيلي.

ووفقاً لمصدر مطلع فإن ماهر قد ينضم إلى قائمة الفريق أمام الاسماعيلي في الدوري العام، وأن اللاعب بات جاهزاً بشكل كبير للمشاركة مع الأهلي.

وأوضح المصدر أن صلاح محسن أصبح قرار مشاركته في يد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، سواء بالظهور في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي.

ومن المقرر أن يعود وليد سليمان لاعب وسط الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي قد لا تزيد عن أسبوع على أقصى تقدير.

يذكر أن الأهلي فاز في آخر مبارياته بالدوري على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

في سياق آخر، شدد عبدالحفيظ على أن قرار عدم مشاركة كهربا من عدمه في يد المدير الفني، ولكن بعد قضاء العقوبة الإدارية التي تم اتخاذها من قبل الإدارة.

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق أن علي معلول أصبح جاهزاً لخوض مباراة فيتا كلوب بنسبة 95%، خاصة أن اللاعب يؤدي برنامجه التأهيلي بنجاح وثبات.

كما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الاثنين.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المرتقبة بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما شهدت الجلسة الحديث عن الوحدات التدريبية المتنوعة التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي التي تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

وأضاف أبو عبلة: «اللاعب يشارك بقوة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة»، مشدداً على أن قرار مشاركته من عدمه أصبح في يد المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …