fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يقرر الإبقاء على نجم الأهلي في المباريات الأخيرة بالتشكيل أمام الاسماعيلي

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الإبقاء على أيمن أشرف كظهير أيسر أمام نادي الاسماعيلي في المباراة التي سوف تقام بين الطرفين الأربعاء المقبل.

وأدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش.

واكتفى أيمن أشرف بأداء جلسة في الجيم بعد تعرضه لإجهاد عام، وفضل الجهاز الفني منحه راحة من المران الجماعي اليوم؛ للتخلص من حالة الإجهاد قبل انتظامه في مران الأهلي من جديد استعدادا للمرحلة المقبلة.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على الحديث مع أيمن أشرف للاطمئنان على حالته.

بينما قام وليد سليمان وعلي معلول، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية اليوم، في إطار تحضيرهما للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي التي تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

وأضاف أبو عبلة: «اللاعب يشارك بقوة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة»، مشدداً على أن قرار مشاركته من عدمه أصبح في يد المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يعود وليد سليمان لاعب وسط الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي قد لا تزيد عن أسبوع على أقصى تقدير.

يذكر أن الأهلي فاز في آخر مبارياته بالدوري على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …